منتخب فتيات مديرية صيرة يحققن الفوز ببطولة الكرة الطائرة المدرسية للفتيات

> عدن «الأيام» خاص

>
​إستطاع منتخب فتيات مديرية صيرة للكرة الطائرة صباح يوم أمس الأربعاء في صالة نادي شباب المنصورة المغطاة أن يحقق الفوز والتتويج الباهر في نهائي منافسات البطولة المدرسية لمنتخبات المديريات للكرة الطائرة للفتيات التي نظمتها إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم ودائرة المرأة والطفل بعدن برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي بعد فوزه على منتخب فتيات مديرية الشيخ عثمان بشوطين مقابل لا شيء .. علماً أن منتخب صيرة البطل ، كان قد تأهل للنهائي بعد فوزه على منتخب المعلا في نصف النهائي ، فيما جاء تأهل منتخب الشيخ عثمان إلى هذا النهائي بعد فوزه على منتخب المنصورة في نصف النهائي أيضاً.

 ختام البطولة الذي أقيم بحضور عضوي مجلس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس عدنان الكاف وكيل محافظة عدن لشئون التنمية ، ونيران السوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي  الجنوبي ، رئيس كتلة المجلس الانتقالي عدن د . عبد الناصر الوالي ، رئيس شعبة التعليم العام حسين بافخسوس ، مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، مدير إدارة الأنشطة المدرسية خالد هيثم ، علي الناخبي رئيس دائرة الشباب والرياضة ، إشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل رسم لوحة من الإبهار المرافق لأداء فتيات المنتخبين ، في أجواء طلابية فرائحية تنافسية عبرت عن الشخصية والهوية التي تتميز بها عدن في مجالات الإبداع الطلابي ، حيث حاولت من خلالها فتيات كل منتخب ، نيل مبتغاهن بحضور متميز ، في التعامل مع الكرة في حالتي الإرسال والصد ، فتبادلا كسب النقاط ، لكن لاعبات صيرة تفوقن في حصد نتيجة الشوط الأول بفارق 5 نقاط ..

وفي الشوط الثاني حاولت لاعبات الشيخ عثمان تغيير واقع اللقاء فقدمن مستوى طيباً ورائعاً ليتقدمن فيه على منافساتهن في منتخب صيرة ، إلا أن جودة الإرسال ، الذي تميزن به لاعبات منتخب صيرة أعاد تقدمهن في الوقت الحاسم ، ليحققن الفوز في الشوط الثاني أيضاً ، ويتوجن بكأس البطولة .. فيما حصدت لاعبات منتخب الشيخ عثمان كأس المركز الثاني والوصيف.
  وفي الختام كرم ضيوف اللقاء النهائي بطلات منتخب مديرية صيرة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة ، ولاعبات الشيخ عثمان بالميداليات الفضية وكأس الوصيف ، فيما تم منح الشهادات التقديرية لشعب النشاط النسوي في أقسام أنشطة مديريات محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى