النصر يصعق الوصل بهدف قاتل ويتأهل إلى الدور الثاني

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
​ حقق فريق نادي النصر لكرة القدم فوزا ثمينا على شقيقه فريق نادي الوصل ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الناشئين لأندية محافظة الضالع الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بالمحافظة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق النشء والشباب .. وقد قدم الفريقان أداء متوازنا في شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي ، فيما تقاسما الاستحواذ والسيطرة في الشوط الثاني حيث أخذ الوصل زمام المبادرة منذ البداية وأضاع لاعبوه جملة من الفرص المحققة كانت أبرزها تسديدة اللاعب محمد عبدالله ناجي التي اعتلت العارضة ورأسية اللاعب ذاته التي أطاح بها عاليا وهو في مواجهة المرمى الخالي ، فيما تدخل مدافع النصر قايد صالح سعيد لينقذ مرماه من كرة المهاجم الوصلاوي علي عبدالكريم عبدالله من خط المرمى ..

بعد ذلك عاد الوهج النصراوي الأخضر إلى أجواء المباراة مرة أخرى وقاد نور الدين علي أحمد هجمة من الرواق الأيسر قبل أن يمرر على طبق من ذهب لزميله إدريس علي مثنى ليطيح بها بعيداً ، وأنقذ حارس الوصل إنفرادة أخرى لإدريس علي ، قبل أن يحرم القائم الأيسر لحارس الوصل النجم النصراوي إبراهيم نايف محمد من تسجيل هدفين متتاليين حينما  سدد في الأولى لتعود من القائم ثم تلاها بانفرادة مماثلة تصدى لها القائم أيضا .. وفيما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أبى تلاميذ المدرب ماهر العلوي إلا الخروج بالتعادل السلبي حينما استلم النجم نور الدين علي أحمد تمريرة إبراهيم نايف في جهة اليسار ليمرر كرة عرضية مثالية وجدت المهاجم إدريس علي الذي تابعها (أخيراً) في الشباك الصفراء هدفاً قاتلاً أنهى معه المباراة بفوز نصراوي ثمين ، ليرتفع رصيد النصر إلى 6 نقاط متصدراً مجموعته.

 أدار اللقاء الحكم رامي ظمران وبليل محمد حيدره وعلي محمود مانع ، وراقبها عبده حمود محسن .. هذا ويلعب اليوم الخميس فريق الصمود مع شباب لصبور لحساب المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى