صور.. ضبط شحنة أسلحة قادمة من تعز

> عدن «الأيام» خاص

>
ضبطت قوات من الحزام الأمني، قطاع صلاح الدين بعدن، فجر أمس، كميات كبيرة من الأسلحة كانت في طريقها إلى مناطق داخل العاصمة عدن.

وقال قائد قطاع صلاح الدين الغربي، حسين قطان، إن «أفراد نقطة المنصة وأثناء إجراءات التفتيش الدقيق للسيارات الداخلة إلى عدن عثروا على متن سيارتين مدنيتين نوع (هونداي سنتافي) أكثر من خمسين قطعة سلاح آلي (كلاشنكوف).
وأوضح قطان أن عدد المضبوطين أربعة أشخاص، وأن التحقيقات الأولية أفادت بأنهم كانوا قادمين من محافظة تعز عبر الطريق الصحراوي.

وأكد أنه «تم تحريز الأسلحة المضبوطة، فيما تم احتجاز السائقين لاستكمال التحقيق الأولي حتى يتم نقلهما إلى عمليات الحزام الأمني، تمهيدا لإحالتهما للنيابة العامة».

وقال إن «قوات الحزام الأمني بقطاع صلاح الدين ستظل الحاجز المنيع في وجه عصابات التهريب بمختلف أشكالها، أكانت عصابات تهريب أسلحة أو مخدرات وكذلك البضائع غير المجمركة».

السيارة التى تم نقل الأسلحة فيها
السيارة التى تم نقل الأسلحة فيها

وأضاف «نشكر أفراد النقاط الأمنية في القطاع الذين يبذلون الكثير من الجهود على ما حققوه من إنجازات متواصلة خلال الفترة الماضية، كما نشكر قيادة قوات التحالف العربي وعلى رأسهم الإمارات العربية المتحدة وإدارة أمن محافظة ممثلة باللواء شلال علي شائع وقيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة ممثلة بالقائد وضاح عمر على دعمهم الجانب الأمني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى