غداً إختتام بطولة المحبة والسلام لكرة اليد في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
على الملعب الشامل للألعاب الرياضية ، الكائن في ملعب الفقيد بارادم في المكلا ، تنطلق إبتداء من يوم غد الثلاثاء ، ولمدة 3 أيام منافسات المرحلة الختامية لبطولة المحبة والسلام لكرة اليد (دور الأربعة) ، والذي تشارك فيها الأندية الأربعة المتأهلة من تجمعي سيئون ولحج وهي : شباب القطن وتضامن المكلا وشرارة لحج وشعلة عدن .. والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ويمولها صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بعدن ، بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة اليد.

 وتتنافس في هذه المرحلة الفرق الأربعة بنظام الكل ضد الكل لتحديد بطل البطولة ووصيفها .. وكانت الفرق المتأهلة لدور الأربعة قد أنهت تجمعي سيئون ولحج متصدرة الترتيب ، إذ فاز شباب القطن ببطولة تجمع سيئون ، وحل التضامن وصيفاً ، فيما فاز الشرارة في تجمع لحج ، وجاء الشعلة العدني ثانياً.

 هذا وقد أنهى مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة اليد بساحل حضرموت كافة الترتيبات لضمان نجاح الاستضافة ، وتهيئة الأجواء المناسبة لإقامة البطولة ، التي ستحظى بحضور ومتابعة جماهيرية نظراً لانتشار واتساع اللعبة وحضور فرق المحافظة القوية في البطولات المركزية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى