مدير المنتخب الأولمبي يلتقي لاعبي المنتخب في معسكر المكلا

> المكلا «الأيام» محمد الشومي

> رأس  مدير المنتخب الأولمبي الدكتور أبوعلي غالب الاجتماع الأول في مقر إقامة بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في فندق ريبون سيتي ، الكائن في مدينة المكلا ، حيث رحب أبوعلي بالأصالة عن نفسه ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم باللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي، الذين جاءوا من كل محافظات الجمهورية اليمنية وقال لهم :  "أنتم الآن تعتبرون اللاعبون الأفضل في اليمن في هذه المرحلة العمرية تحت 23 عاماً"
 * واستعرض أبو علي في الاجتماع الصعوبات التي رافقت مراحل اختيار اللاعبين خصوصاً في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها اليمن بسبب عدم وجود دوري لكرة القدم والتوقف التام لمختلف المسابقات الكروية ، باستثناء بعض الفعاليات الخجولة والبطولات التي اقتصرت على بعض فروع اتحاد كرة القدم بالمحافظات .. مؤكداً للاعبين أن الاتحاد اليمني لكرة القدم يسعى لتجديد دماء المنتخب الأول ، وإعداد المنتخب الأولمبي كمنتخب رديف ، سيحمل راية الكرة اليمنية في المحافل الخارجية في ظل ارتفاع متوسط معدل أعمار المنتخب الأول.

 * وقد أثنى الأخ مدير المنتخب على اللاعبين للروح الوطنية العالية التي يتمتعون بها ، وخاطبهم بالقول :"عليكم مسؤولية كبيرة في تقديم صورة طيبة ومشرفة عن كرة القدم اليمنية وتمثيلها بشكل لائق وإيجابي" .. مشيراً إلى أن منتخبنا الأولمبي ، للأسف الشديد ، وقع في مجموعة صعبة ، تضم أفضل منتخبات القارة الصفراء متمثلة بالمنتخبين الإيراني والعراقي .. إضافة إلى منتخب تركمانستان .. لكنه بغض النظر عن وقوعنا في هذه المجموعة القوية طالب الجميع بالانضباط والاستماع إلى توجيهات مدرب المنتخب وطاقمة الفني ، من أجل أن يتسنى له اختيار الأفضل من بين مجموعة اللاعبين المختارين الذين يزيد عددهم عن 45 لاعباً.

 * وفي نهاية حديثه توجه الدكتور أبو علي غالب بالشكر للإتحاد العام لكرة القدم على ما يبذله من جهود ملموسة ، على الرغم من صعوبة الأوضاع التي تمر بها بلادنا .. ونوه إلى أن هذه  هي الدفعة الأولى من اللاعبين ، وأن هناك دفعة أخرى ستلتحق بالمعسكر التدريبي خلال الأسبوع القادم ممثلة بباقي اللاعبين المتأخرين ، إضافة إلى لاعبي المنتخب الأول.

 * كما تقدم مدير المنتخب بالشكر الجزيل لمساعد المدرب الكابتن خالد بن بريك ، لما بذله من جهد ، في اختيار فندق الإقامة ، في وسط مدينة المكلا ، وقربه من ملاعب التدريب ، إضافة إلى توفيره الكثير من المتطلبات ، وتذليل كثير من الصعوبات .. مشيداً بإبن حضرموت الكابتن بن بريك لاعب المنتخب السابق والمساعد الحالي للكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب.

 * الجدير بالذكر أن بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم كانت قد وصلت إلى مدينة المكلا صباح أمس الأربعاء قادمة من العاصمة عدن.
 * هذا وسيلعب منتخبنا الأولمبي التصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبات العراق وإيران وتركمانستان والتي ستنطلق خلال الفترة الممتدة من الـ 22 من مارس القادم وحتى الـ 26 منه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى