الأماجد يلتقي إم تي إن في نصف نهائي بطولة الفقيد حسين عمير

> شقرة «الأيام» عارف علوان

>
ضرب فريق الأماجد من زنجبار موعداً ملتهباً مع فريق إم تي إن من لودر في نصف نهائي بطولة أربعينية الفقيد الشيخ حسين ناصر عمير الرئيس الفخري لنادي شباب شقرة الرياضي سابقأ ولعدة عقود ، والتي ينظمها النادي الساحلي تخليداً لذكراه ويقام بمشاركة ثماني فرق شعبية من شقرة ولودر وزنجبار تتنافس بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

 وجاء تأهل الأماجد بعدما تجاوز الصمود من شقرة بثنائية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في ثاني مباريات المسابقة ويستضيف منافساتها ملعب شقرة .. المباراة شهدت الندية والحماس مع أفضلية نسبية للضيف القادم من زنجبار الذي عرف كيف يستثمر الفرص التي سنحت له طيلة شوطي اللقاء ، وترجمتها إلى هدفين ، كانا كفيلين بنيله بطاقة العبور الثانية ، إلى المربع الذهبي ليقابل فريق إم تي إن اللودري الذي حجز تذكرة العبور الأولى إلى نصف النهائي ، بعد أن ابتسمت له القرعة ، في مباراة الافتتاح عصر أمس الأول الخميس أمام إنجاز شقرة بعدما تعادلا في الوقت الأصلي بدون أهداف وفي ركلات الترجيح (5 - 5).

 * وتتواصل عصر اليوم السبت منافسات البطولة بلقاء يجمع فريقي الجيل من شقرة مع الأهلي من صرة لودر .. والفائز من هذه المباراة ، سيلتقي الفائز من مبارة الغد ، التي تجمع فريقي التضامن من شقرة مع نجوم باجدار من زنجبار في الدور نصف النهائي .. وكانت المباراة الافتتاحية قد شهدت حضور نجل الفقيد الشيخ طه حسين عمير والشخصيتين الاجتماعيتين محمد الحاج وعادل باضاوي ورئيس نادي شقرة عثمان علي عثمان ونجم عرفان السابق الكابتن علي محمد درعان وجمهور غفير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى