اغتصاب طفل معاق في تعز

> تعز «الأيام» خاص

> كشفت مصادر محلية في مدينة تعز عن حادثة اغتصاب تعرض لها طفل معاق متشرد، في العاشرة من العمر، في إحدى «اللوكندات» بالمدينة.
ووفقا لمصدر أمني أفاد «الأيام»، فإن الحادثة وقعت مساء أمس الأول الخميس عندما استدرج الجاني الطفل المشرد إلى لوكندة حيث أوهمه أنه سيأويه إليها من تشرده في الشوارع.

وأوضح الناشط المدني مروان مقبل أن الجاني قام باستدراج الطفل إلى لوكندة بجوار فندق الشريف في شارع التحرير الأسفل، والذي يقع ضمن المربع الأمني الذي يسيطر عليه اللواء 22 ميكا، مشيرا إلى أن الطفل «ذهب مع الجاني بحسن نية إلى إحدى غرف اللوكندة، حيث قام الجاني بالتحرش بالطفل واغتصابه دون أن يتمكن الطفل من المقاومة أو طلب النجدة بسبب إعاقته».

وأوضح أن سكانا بالمنطقة وعاقل الحارة تدخلوا وأخذوا الطفل الضحية إلى قسم شرطة الثورة لأخذ أقواله، ليتم عرضه لاحقا على الطبيب ورفع تقرير بالحادثة.
وألقت الشرطة القبض على عامل اللوكندة للتحقيق معه كما تم تحريز كاميرات المراقبة في اللوكندة التي وقعت فيها الجريمة، للتعرف على هوية الجاني.

وأثارت الحادثة موجة من الغضب بين الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، كونها تعد الحادثة الثالثة التي أعلن عنها في المدينة في ظل الانفلات الأمني التي تعانيه المدينة.
واستغرب ناشطون من وقوع مثل هذه الجريمة في قلب مربعات أمنية تتقاسمها وحدات عسكرية دون أن ينجح ذلك في منع مثل هذه الجرائم أو حتى في القبض على الجناة بشكل سريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى