التضامن يتخطى اتحاد سيئون ويبلغ نهائي كأس حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص

>
حجز فريق التضامن المقعد الأول في المباراة النهائية لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، والتي تقام تحت شعار (حضرموت تجمعنا) ، بتنظيم من قبل اللجنة الرئيسية للبطولة.

 وبلغ التضامن نهائي النسخة السادسة عقب فوزه على نظيره اتحاد سيئون بهدفين مقابل هدف في المباراة الافتتاحية لدور الأربعة التي احتضنها ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون عصر أمس الجمعة وشهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً من مشجعي وأنصار الفريقين ومتابعي البطولة وكرة القدم عامة .. وقد افتتح نجم خط وسط التضامن (حلمي باحفص) التسجيل في الشوط الأول من المباراة ، وتحديداً في الدقيقة 36 منهياً هذه الفترة بتقدم فريقه .. وفي الشوط الثاني من المباراة ، ومع الدقيقة 11 يسجل الاتحاد هدف التعادل عن طريق لاعبه (رشاد النوبي) ، لكن خبرة قائد الفريق الأزرق الكابتن (عمار الكلدي) حسمت المباراة بهدف ثان للتضامن في الدقيقة 36.

 هذا وينتظر فريق نادي التضامن الفائز من مباراة اليوم السبت ، التي ستجمع (فريقي ناديي شباب القطن وسمعون الشحر) في المباراة النهائية ، التي ستقام في الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون ، في الوقت الحالي .. أدار المباراة : سامي عباد ، عادل الرداعي ، مازن مرجان ، والحكم الرابع علي قندوس ، وراقبها : عبدالوهاب يسر .. فيما قيم الحكام الحكم (صالح جوبان).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى