إستقبال رسمي وشعبي لفريق الشرارة بطل كرة يد بطولة المحبة والسلام

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
​شهدت مدينة الحوطة بمحافظة لحج أمس السبت إستقبالاً رسمياً وشعبياً للاعبي فريق نادي الشرارة لكرة اليد (أبطال بطولة المحبة والسلام) التي أقيمت منافساتها مؤخراً ، في مدينة المكلا بساحل حضرموت .. وكان في مقدمة مستقبلي الفريق البطل بمنطقة الرباط مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومدير عام مديرية الحوطة، وممثل عن مكتب محافظ المحافظة الأخ عبده الضمبري ، والعديد من القيادات الأمنية والمدنية وإدارة النادي ، وجمع غفير من المواطنين والمشجعين.

 * وقد طاف موكب أبطال نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد بشوارع مدينة الحوطة وسط الأهازيج الشعبية والشعارات الفرائحية، التي عبرت عن سعادة مواطني المحافظة والمشجعين والمناصرين للفريق والنادي العريق ، بهذه الانتصارات الرائعة التي تكللت بتحقيق البطولة من قبل لاعبي نادي الشرارة ، وقد استمر سير الموكب حتى وصوله إلى الصالة الرياضية المغطاة التي شهدت فعالية كرنفالية كبيرة شارك فيها المواطنون واللاعبون وكافة الرياضيين بالرقص الشعبي والأغاني فرحاً بهذا الإنجاز ، وقد تم التقاط العديد من الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 * وقد أهدى لاعبو نادي الشرارة الأبطال هذا الفوز بالبطولة لفقيد كرة اليد ولاعب المنتخبات الوطنية الغالي (محمد بن محمد عوض (البيضة) رحمة الله عليه.

 * هذا وقد عبر محافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله تركي في اتصال هاتفي عن سعادته وأبناء المحافظة بهذا الإنجاز الرياضي الرائع ، مؤكداً أنه سوف يقوم بتكريم لاعبي الفريق ، والنادي والجهاز الفني والإداري التكريم اللائق بما أنجزه أبطال المحافظة الرياضيون حال عودته من رحلته العلاجية الناجحة إن شاء الله.

 * من جانبه .. قال (الكابتن قاسم علي صالح مدرب الفريق) عن هذا الانجاز ، والفوز بهذه البطولة : "الحمد لله على تحقيق هذا الانجاز المستحق الذي حققه فريق نادينا لكرة اليد برغم قلة الإمكانيات والدعم المعنوي والمادي للفريق ، بسبب ما تعانيه المحافظة من أوضاع صعبة جداً .. إلا أننا صممنا على تحقيق الهدف الذي وضعناه نصب أعيننا .. وإن شاء الله لن يكون آخر الإنجازات لمحافظتنا الغالية في كرة اليد وغيرها من الألعاب الرياضية المختلفة ، وأحب أن أهدي هذا الإنجاز لمحافظنا الكريم اللواء الركن أحمد عبد الله تركي الذي أتمنى له الشفاء العاجل بإذن لله .. كما أحب هنا أن أشكر كل من عمل معي في الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأبطال .. كما أهدي هذا الإنجاز لكل أبناء محافظة لحج الطيبين ، ولكل من دعمنا وساندنا وشجعنا حتى وصلنا لهدفنا المنشود ، ألا وهو تحقيق البطولة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى