(منتدى شباب الصفوة) يرعى التكريم الطلابي لمدرسة عمر المختار

> عدن «الأيام» خاص

>
في بادرة تربوية كريمة أسعدت الجميع إحتفت مدرسة عمر المختار بمدينة الشيخ عثمان بعدن أمس بتكريم طلابها المتميزين وأصحاب المراكز الأولى ، والمشاركين في النشاطين الثقافي والرياضي ، الذي تنظمه المدرسة ، وجاء التكريم برعاية كريمة من منتدى شباب الصفوة بعدن ، حيث تم تكريم المنتخب المدرسي لكرة القدم والكابتن نصر الشيخ ، نظير ما قدموه في العام الدراسي في البطولات والمباريات الودية .. كما تم تكريم الطلاب المتميزين في النشاط الثقافي.

 * وخلال هذا التكريم ألقت الأستاذة القديرة نوري عبد الواسع (مديرة المدرسة) كلمة شكرت من خلالها (منتدى شباب الصفوة) على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة والجميلة ، والتي تأتي للمرة الثانية ، والتي كان الهدف النبيل من ورائها (تشجيع فلذات أكبادنا وتحفيزهم).

 * وفي نهاية حفل التكريم تم تكريم مديرة المدرسة (الأستاذة القديرة نوري عبد الواسع) بشهادة وفاء وتقدير على جهودها الطيبة المبذولة في تسيير دفة العملية التربوية والتعليمية في مدرسة عمر المختار ، كما تم أيضاً تكريم رئيس مجلس الآباء (الأستاذ القدير بشار عبد الله) ، والطلاب أصحاب المراكز الأولى ، والمتفوقين والمشاركين في النشاطين الثقافي والرياضي ، في هذه المدرسة النشيطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى