التضامن يخطف الفوز من الصمود بهدف الرائع عبد الحكيم يحيى

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

> إقتنص فريق نادي التضامن الرياضي لكرة القدم فوزاً صعباً من أمام شقيقه العنيد فريق الصمود كان قوامه هدفاً يتيماً ثميناً جداً وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأربعاء ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري الناشئين لكرة القدم الذي ينظمه اتحاد الكرة بالمحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، ودعم صندوق النشء والشباب فرع عدن ، وبرعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري.
 وقد اندرج هذا الفوز لحساب الجولة الثانية ، من منافسات المربع حيث حقق التضامن المبتغى ، بخطفه الفوز من الصمود الذي فشل لاعبوه في هز الشباك التضامنية ، رغم السيطرة الكبيرة للاعبيه على مجريات اللقاء الذي انتهى الشوط الأول منه بالتعادل السلبي وسط أفضلية نسبية للصمود قابله تنظيم دفاعي جيد للتضامن حيث أضاع معتز عبد الله كرة في مواجهة المرمى تلاه تسديدة مميزة للنجم الأكثر من رائع عبد العزيز أمين طاهر وتحرك جميل للاعب علي عبدالله علوش.
 وواصل الصمود نهجه الهجومي مع إنطلاقة الشوط الثاني وأنقذت العارضة حارس التضامن من هدف محقق بعد تسديدة قوية لقلب دفاع الصمود فضل عبد الهادي فضل ، وفي الوقت الذي اندفع الصمود بغية التسجيل إقتنص نجم التضامن عبد الحكيم يحيى محمد هدف الفوز الغالي بعد أن وصلته الكرة إلى حافة منطقة الجزاء لعبها بطريقة جميلة في الزاوية البعيدة للحارس منير محمد محمود هدفاً كان كافياً لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث ليرفع التضامن رصيده إلى 4 نقاط فيما تجمد رصيد الصمود عند 3 نقاط ، في انتظار لقاء يوم غد الخميس الذي سيجمع النصر مع الوصل قبل جولة الحسم الثالثة والاخيرة .. أدار اللقاء تحكيمياً الحكم عصام الحدي بمساعدة جهاد فارع وعبيد الإبي .. وراقبه عبده حمود محسن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى