مأمون مدرب منتخبنا: ملاكمونا في أتم الجاهزية البدنية لخوض المنافسات

القاهرة «الأيام» علاء عياش

 يدخل ملاكمو منتخبنا الوطني للشباب اليوم غمار منافسات البطولة العربية الرابعة للملاكمة والتي يحتضنها المركز الأولمبي ، الكائن في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية إبتداء من اليوم الإثنين 11 فبراير وحتى 15 من نفس الشهر ، والتي يشارك فيها أبطال يمثلون عدداً من المنتخبات العربية.

 وتستضيف قاعة المركز الأولمبي صباح اليوم الإثنين ملاكمو المنتخبات المشاركة لإجراء عملية الميزان واختيار الأوزان التي سيتنافسون من خلالها ، على أن تعقد اللجنة المنظمة للبطولة ظهر نفس اليوم إجتماعاً فنياً سيضم مدربي ورؤساء الوفود المشاركة لمناقشة اللوائح والقوانين التي ستطبق في البطولة والمستندة على لائحة الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة.

 هذا وسيكون التدشين بعد عصر اليوم الإثنين بالحفل الافتتاحي الذي يتوقع أن يحضره بعض القيادات الرياضية ، والذي ستبدأ بعده منافسات اليوم الأول من البطولة ، التي ستختتم فعالياتها عصر الجمعة القادمة 15 فبراير.

 وفي تصريح قصير أكد الكابتن مأمون محمد منصر السالمي مدرب منتخبنا الوطني للملاكمة والحاصل على شهادة (2star aiba) الدولية :"أن ملاكمي منتخبنا الوطني ، في أتم الاستعداد لخوض المنافسات ، خاصة وأنهم وصلوا إلى الجاهزية البدنية المطلوبة ، التي تؤهلهم لتقديم نزالات ومستوى طيب ومشرف ، يليق برياضة الفن النبيل في اليمن ، وعكس صورة مميزة في البطولة .. وإن العزيمة والإصرار والتحدي هي المميزات والسمات التي يتمتع بها ملاكمو المنتخب .. إضافة إلى الرغبة في إظهار ما لديهم من أداء ومستوى جيد ، خاصة وهم يمتلكون القدرات الفنية والبدنية العالية ، التي سترجح كفتهم في البطولة ، بالرغم من فترة الاعداد القصيرة التي سبقت السفر إلى تونس للمنافسة".
 واختتم المدرب مأمون محمد منصر تصريحه بالقول :"سيدخل منتخبنا منافسات البطولة بثلاث فئات وزنية وهي : 49 كجم ، 52 كجم ، و56 كجم .. وأتمنى أن يظهر ملاكمونا بمستوى جيد لاعتلاء منصة التتويج".​