إفتتاح مميز للبطولة العربية الرابعة للملاكمة لفئة الشباب في القاهرة

القاهرة «الأيام» علاء عياش

​أفتتحت مساء أمس في المركز التدريبي للفرق القومية بالمعادي منافسات البطولة العربية للملاكمة لفئة الشباب في نسختها الرابعة والتي تستضيفها مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية  بمشاركة 12 منتخباً عربياً .. وقد شهد حفل الافتتاح الرسمي للبطولة حضور الإخوة : وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي ، ورئيس الاتحاد العربي للملاكمة يوسف كاظم ، ورئيس الاتحاد المصري للملاكمة محمد عبد العزيز وعدد من الشخصيات الرياضية.

 وتخلل الحفل الافتتاحي للبطولة العديد من الفقرات الفنية والخطابية وتكريم بعض الشخصيات ورؤساء البعثات الرياضية كما تم تقديم الوفود المشاركة في منافسات البطولة .. وعقب الحفل
إنطلقت نزالات اليوم الأول من البطولة ، وعددها 10 نزالات مثيرة بمشاركة ملاكمين يمثلون منتخبات : مصر ، العراق ، المغرب ، تونس ، الجزائر ، الكويت ، قطر ، الإمارات ، اليمن ، السودان ، فلسطين ، والأردن.

 هذا ويستهل ملاكمو منتخبنا اليوم الثلاثاء مشوارهم في البطولة ، حيث يلعب في وزن 49 كجم ملاكمنا عهد حسين بن حسين مع العراقي حسين عادل كاظم .. ويخوض في وزن 52 كجم الملاكم عدلي عدنان محمد نزاله مع الملاكم أوكل خالد العراقي هاشم .. فيما ينافس في وزن 56 كجم الملاكم كامل حسن ضد الملاكم الجزائري يوسف بن مؤمني.
 الجدير بالذكر أن بلادنا تشارك في هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي بدعم من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للملاكمة بقيادة المدرب الوطني مأمون منصر ، ومساعده فيصل الحسيني.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى