مدرب المنتخب الأولمبي يعتمد قائمة اللاعبين قبل النهائية

> المكلا «الأيام» محمد الشومي

> أكد الدكتور أبو علي غالب مدير المنتخب الأولمبي لكرة القدم أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن سامي نعاش قد توصل للقائمة قبل النهائية للاعبي المنتخب الأولمبي والتي ستخوض معسكراً خارجياً إستعداداً للتصفيات الآسيوية الأولمبية التي تستضيف مباريات مجموعتنا في العاصمة الإيرانية طهران في نهاية شهر مارس المقبل.
 وقال مدير المنتخب أنه وبعد تجربة أكثر من 80 لاعباً من مختلف محافظات الجمهورية إضافة إلى لاعبي منتخبي الشباب والناشئين تم التوصل لقائمة من 30 لاعباً يعتبرون الأفضل في هذه الفئة السنية تحت 23 عاماً .. مشيراً إلى إمكانية أن يكون هذا المنتخب ، هو قوام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، لما يمتلكه من عناصر قوية وفعالة سيكون لها التأثير الكبير على مستقبل كرة القدم اليمنية.

 وفي سؤال حول اللاعبين من أبناء الجاليات في الخارج أكد الدكتور أبو علي غالب أنه تم التواصل مع عدد من اللاعبين المحترفين في دوريات البحرين والسعودية وجورجيا وبريطانيا ، من أجل إلحاقهم بالمعسكر الخارجي لاختبارهم من قبل الجهاز الفني وإبداء الرأي فيهم.
 من جهته أكد المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب أن اختيار القائمة قبل النهائية ، وقائمة الثلاثين لاعباً جاءت بعد تمحيص وتدقيق ومشاهدة لمختلف اللاعبين وقدراتهم وامكاناتهم كما أنه تم الاستعانة ببعض المدربين الوطنيين لترشيح اللاعبين ورؤيتهم قبل اتخاذ القرار النهائي للجهاز الفني الذي اختار اللاعبين وفقاً للكثير من المعايير الفنية والبدنية متمنياً من الشارع الرياضي الوقوف وراء هذا المنتخب ودعمه ومؤازرته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى