23 فبراير إنطلاق كاراتيه بطولة المحبة والسلام

> عدن «الأيام» خاص

> أقرت اللجنة الفنية لبطولة المحبة والسلام للكاراتيه من مواليد عام (2000) إقامة بطولة الكاراتيه في العاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة من 23 وحتى 25 فبراير الجاري بمشاركة 12 نادياً من محافظة عدن ولحج وأبين وتعز وحضرموت برعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب بعدن.
 وكانت اللجنة الفنية للعبة الكاراتيه برئاسة الأخ فرحان المنتصر قد عقدت صباح أمس الأربعاء اجتماعاً في ديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن لمناقشة آخر الترتيبات للبطولة وإقرار موعدها ومكان إقامتها والذي سيكون في صالة الجمباز بالمنصورة ، بالإضافة اإلى مكان إقامة عملية الوزن في صالة نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان.

 وطالبت اللجنة الفنية الإخوة إداريي الأندية بالاهتمام باستكمال إرسال وثائق اللاعبين ، كما تم خلال الاجتماع استعراض الوثائق التي تم إرسالها والخاصة بأعمار اللاعبين المتمثلة ببطاقة الشخصية وجواز السفر وشهادة الميلاد ، وقد تم فحص الوثائق بشكل مفصل من قبل أعضاء اللجنة .. وأقر الاجتماع إشعار الأندية باستكمال بقية الوثائق الناقصة المطلوبة للمشاركة في البطولة .. وشدد الاجتماع على مخاطبة الأندية ليكونوا في أتم الجاهزية المطلوبة للبطولة من خلال الإعداد الجيد للرفع من مستواهم وإظهار البطولة بالشكل النموذجي.

 وتنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة أقرت اللجنة الفنية إقامة منافسات البطولة على كأس الشهيد اللواء محمد صالح طماح بمشاركة أندية الميناء وشمسان والوحدة والشعلة وشرارة لحج وفجر أبين وحسان أبين وخنفر أبين وأهلي تعز والرشيد ووحدة تريم وسيئون .. وقدمت اللجنة الفنية للكاراتيه جزيل شكرها وتقديرها للوزير نايف البكري لاهتمامه ومتابعته للانشطة الرياضية ولقطاع الرياضة ممثلاً بالوكيل خالد صالح حسين وصندوق رعاية النشء والشباب بعدن والذين ساهموا في إنجاح أعمال اللجنة وترتيباتها لإقامة البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى