دورة تدريبية عن "الولاء الوظيفي" بشركة نفط عدن

> عدن «الأيام» خاص

>  دشن مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط فرع عدن، اليوم الإثنين، دورة تدريبية حول "الولاء الوظيفي" لعدد من موظفي الشركة.
وفي افتتاح الدورة أوضحت مدير مركز التأهيل والتدريب م. رنا زكي مبارك أن "تنفيذ الدورة يأتي في إطار دعم ورعاية  كاملة من قبل مدير عام شركة النفط في عدن أنتصار عبدالله العراشة" مشيدةً بمستوى حضور المشاركين بالدورة.

وأشارت إلى أن الدورة- التي يشارك فيها (15) متدرباً ومتدربة، من موظفي الشركة- تهدف بالدرجة الرئيسية إلى "تحفيز المشاركين على التحلي بالولاء الوظيفي، وكيفية استغلال ذلك لتحقيق الأهداف العامة والمرسومة للشركة، مع تعريفهم بطرق تسخير كافة إمكانياتهم وطاقتهم كموارد بشرية لما فيه مصلحة العمل والشركة والمصلحة العامة".

وأكدت م. رنا زكي أن "المشاركين في الدورة سيتلقون، خلال فترة تنظيمها المقررة بواقع ساعتين في اليوم، تدريبات عملية وعدداً من المعارف العلمية من قبل المدربة د. لمياء السباعي حول مفهوم "الولاء الوظيفي" وطرق تحفيزه لدى العاملين بالشركة، وأهمية مراحل وشروط نجاح التحفيز للموظفين والرضاء الوظيفي وأهمية خصائص وعوامل الرضاء الوظيفي.

وفي ختام كلمتها دعت مدير مركز التأهيل التدريب بشركة نفط عدن م. رنا زكي المشاركين في الدورة إلى تحقيق الاستفادة القصوى من محتوياتها ومخرجاتها والتفاعل معها بما يؤدي في الأخير لمساهمتهم في رفع مستوى الأداء العام، وتنمية مشاعر "الانتماء الوظيفي" لديهم نحو الشركة وعملهم فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى