مركز جمركي جديد في رضوم شبوة

> عتق «الأيام» خاص

>
 تجرى حاليا في مديرية رضوم بمحافظة شبوة الاستعدادات والترتيبات لإنشاء مركز للجمارك بالمديرية، وذلك تنفيذا لتوجيهات السلطة المحلية بالمحافظة وبالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة المالية ومصلحة الجمارك والعوائد.

وفي هذا السياق تم تكليف لجنة مختصة بالنزول إلى مديرية رضوم لاختيار وتحديد الموقع المناسب لإقامة المركز الجمركي بما يتوافق مع المعايير المطلوبة والمقومات الإسترتيجية للمكان ورفع تصورها بهذا الشأن للجهات المعنية في المحافظة ووزارة المالية ومصلحة الجمارك.   

والتقى هادي الخرماء الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم، أمس الأول الأحد، باللجنة التي تضم ناصر القميشي، وكيل محافظة شبوة، وعبدالحق لحسن من مصلحة الجمارك، وعددا آخر من المختصين، حيث أطلعته اللجنة على نتائج زيارتها الميدانية للمنطقة لتحديد الموقع المناسب لبناء المركز الجمركي. 

وخلال اللقاء رحب الأمين العام لمحلي مديرية رضوم بهذا المشروع الحيوي الهام، مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المشروع، الذي سيعود بمردود اقتصادي لصالح المحافظة، وكذا إيجاد فرص عمل لأبناء المنطقة، مقدرا الجهود التي بذلتها اللجنة لإنجاز المهمة الموكلة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى