التلال يكتسح الميناء وينتزع الصدارة ووحدة عدن يسحق الروضة

> عدن «الأيام» وائل بن بريك وعمار مخشف

> ضمن منافسات بطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم لأندية عدن والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن ، تمكن فريق نادي التلال من اكتساح منافسه فريق نادي الميناء بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني في المنصورة ليصعد التلال بهذا الفوز إلى المركز الأول في الصدارة بفارق الأهداف عن منافسه شمسان.
 مجريات اللقاء بدأت بسيطرة تلالية ترجمها اللاعب (سالم الموزعي) بهدف في الدقائق الأولى ، ليعطي الأسبقية لفريقه .. ومع استمرار الهجمات التلالية على مرمى الميناء ، تمكن المهاجم (محمد العنبري) من تسجيل الهدف الثاني ، واختتم (الموزعي) أحداث الجزء الأول من المباراة بهدف تلالي ثالث إنتهى على أثره الشوط الأول بتقدم التلال بـ 3 أهداف دون رد.

 ودخل لاعبو الميناء إلى الشوط الثاني بحماس عال محاولين تقليص الفارق والعودة إلى أجواء المباراة ، لكن صلابة الجدار الدفاعي التلالي بقيادة (الكابتن فيصل باهرمز) حالت دون ذلك ، ليعود المهاجم (سالم الموزعي) ليضيف الهدف الثالث له في المباراة ، والرابع لفريقه ، لتستمر الخطورة التلالية على مرمى الميناء حيث وفق المدافع الشاب (محمد حسن) من إضافة الهدف الخامس ، قبل أن يعود المهاجم (سالم الموزعي)  ليضيف الهدف الرابع له والسادس لفريقه من ضربة جزاء ، كما أضاف الموزعي أيضاً الهدف السابع لفريقه والخامس له من تسديدة رائعة ، ووسط استمرار السيطرة التلالية إختتم اللاعب (محمد حسن العانة) المهرجان التهديفي بهدف تلالي ثامن.

 الجدير بالذكر أن المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وسط تواجد إيجابي لرابطة نادي التلال الرياضي ، فيما اختارت اللجنة المهاجم التلالي (سالم الموزعي) أفضل لاعب في المباراة حيث تم تسليمه الجائزة المقدمة من شركة طيران بلقيس ، والمقدرة بـ (20 ألف ريال).
 * وفي المباراة الثانية والتي جرت عصر أمس الثلاثاء أيضاً حقق فريق وحدة عدن الفوز على حساب نظيره الروضة ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة شركة الملكة بلقيس للطيران بخمسة أهداف دون رد ، والتي تُنظم بالتعاون مع اتحاد الكرة بعدن وأقيمت على ملعب الفقيد حسين باوزير الكائن في المعلا.

 أحداث الشوط الأول من المباراة شهدت تقدماً سريعاً لأبناء الأخضر الوحداوي عن طريق اللاعب (عقيل العطاس) من تسديدة رائعة أعطى من خلالها الأسبقية لفريقه ، ومنها تمت سيطرة  الوحداويين على الكرة واللعب وشن الهجمات السريعة الخطيرة ، ومن عكسية من محمد بارويس إلى زميله (محمد السقطري) تمكن الأخير من تسجيل هدف وحداوي ثان من رأسية رائعة ، فيما حاول أبناء الروضة شن هجمات سريعة خطيرة بغرض تقليص الفارق ، ولكن دون جدوى ،  ليواصل وحدة عدن التهديف من رأسية قوية سددها (أسامة عنبر) مضيفاً الهدف الثالث .. وفي الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول عاد اللاعب (عقيل العطاس) ليسجل الهدف الرابع ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر الوحداوي بأربعة أهداف نظيفة.

 وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة عاد اللاعب (عقيل العطاس) من جديد ليحرز هدفاً خامساً .. لكن بعد ذلك أخرج (علاء البدوي) حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب وحدة عدن أسامة مصطفى، ليتحصل أبناء الروضة على ركلة جزاء أهدرها قاسم أحمد ، ليعلن بعد ذلك الحكم بصافرته النهائية فوز فريق نادي وحدة عدن المستحق بـ 5 أهداف نظيفة .. وقد اختارت اللجنة المنظمة مهاجم فريق وحدة عدن (عقيل العطاس) أفضل لاعب في المباراة ، ليتسلم الجائزة المحددة ، بمبلغ وقدره (20 ألف ريال) ، والتي تقدم بعد كل مباراة، من قبل (شركة طيران الملكة بلقيس) الراعية للبطولة ، وقد سلمه إياها (الكابتن القدير جميل سيف) نجم الزمن الرياضي الجميل .. وقد قاد هذه المباراة طاقم تحكيمي جيد مكون من الحكام : علاء البدوي ، علي الحسني ، عبدالله عزب ، ومحمد عبده ، فيما راقبها الأخ محمد ذيبان.


مباريات الجولة الرابعة
- الجمعة : التلال × شمسان
الوحدة × الميناء
الجزيرة × النصر.

- السبت : الشعلة × المنصورة
الروضة × الجلاء.

* وفيما يلي نورد جدول الترتيب :
1- التلال لعب 3 مباريات وله 9 نقاط و18هدفاً ، وشباكه نظيفة.
2- شمسان لعب 3 مباريات وله 9 نقاط و18هدفاً ، وعليه 5 أهداف.
3- الجلاء لعب 3 مباريات وله 7 نقاط.
4- الشعلة لعب 3 مباريات وله 7 نقاط.
5- وحدة عدن لعب 3 مباريات وله 6 نقاط.
6- المنصورة لعب 3 مباريات وله 6 نقاط.
7- النصر لعب 3 مباريات ولم يكسب أي نقاط.
8- الروضة لعب 3 مباريات ولم يكسب أي نقاط.
9- الجزيرة لعب 3 مباريات ولم يكسب أي نقاط.
10- الميناء لعب 3 مباريات ولم يكسب أي نقاط.

ترتيب الهدافين
- علي الهويدي (شمسان) له 8 أهداف.
- سالم الموزعي (التلال) له 6 أهداف.
- محمد طارق (شمسان) له 4 أهداف.
- ناصر جعمول (الجلاء) له 3 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى