براعم التلال يفوزون على الميناء والوحدة يتغيب عن مقابلة الروضة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
​وسط تفاعل وحماس القائمين على دوري الفئات العمرية لأندية عدن الرياضية ، تواصلت عصر أمس مباريات براعم أندية عدن المرافقة لبطولة شركة طيران بلقيس الكروية التي تنظم من قبل اتحاد الكرة بعدن ، بدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وقد كان مقرراً أمس الثلاثاء إقامة مباراتين .. الأولى بين (براعم التلال وبراعم الميناء) والثانية (الوحدة مع الروضة) ، إلا أن (فريق براعم نادي وحدة عدن) للأسف لم يحضر ، حيث تغيب عن الوفاء بالتزامه بلعب مباراته المجدولة ، ضمن هذا الدوري الودي، ليفوت النادي الأخضر على صغاره الإستفادة من مثل هذه المسابقات النادرة ، فلعب (الميناء والتلال) الملتزمان بمباراتهما حيث قدم براعمهما مستوى طيباً ولمحات كروية لافتة للنظر ،
وقد أشرك مدربا الفريقين عدداً أكبر من براعمهما في هذه المباراة لمنحهم الفرصة للاستفادة والاحتكاك في مثل هذه المباريات التي تعتبر شبه ودية وغير محسوبة النتائج ، وقد انتهى هذا اللقاء الذي كان رائعاً في أداء اللاعبين وتحركاتهم الجيدة مع الكرة ، لمصلحة التلال بتسجيله هدفين في شباك الميناء ، الذي قدم مجموعة من اللاعبين المتميزين، وخلال المباراة برز عدد من اللاعبين الموهوبين من الفريقين .. وكان أبرزهم البرعم التلالي (باسم غسان مهيوب) ، والبرعم الميناوي (يونس حسين علي).
 ختاماً .. وبعد إلغاء المباراة الثانية التي كان من المقرر لها أن تقام أمس على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، أي قبل مباراة كبار فريقي الوحدة والروضة في بطولة بلقيس الكروية بعدن بسبب تغيب براعم الوحدة ، نتمنى أن لا يكون هذا الغياب بسبب شحة الإمكانيات وعدم مقدرة قيادة النادي على توفير وسيلة المواصلات ، ومستلزمات المباراة ، آملين أن لا يتكرر هذا الغياب من قبل النادي الكبير والعريق عن المشاركة الفاعلة والتفاعل مع مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تخدم في الأساس مستقبل النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى