التعاون ثاني المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الشهيد بالليل

> أبين «الأيام» سالم حيدرة وعارف علوان

>
​تأهل فريق التعاون من باتيس للدور ربع النهائي من بطولة الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي الكروية للأندية في نسختها الرابعة بعد فوزه على فريق الفجر من الكود ، بهدفين مقابل هدف عصر أمس الثلاثاء في إياب الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي ينظمها ناديا التعاون والسد برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بدعم من رجل الأعمال المعروف الشيخ شيخ بالليل الرهوي ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفجر بهدف وحيد في ملعب التعاون ، ليصعد الأخير بأفضلية تسجيل أهداف أكثر ، في ملعب صاحب الأرض الفجر في مباراة الإياب ، بعد أن تساويا بالأهداف بهفين لمثلهما في مجموع المباراتين.

 المباراة التي تعد واحدة من أجمل مباريات المسابقة حتى الآن شهدت تنافساً مثيراً بين الفريقين مع أفضلية نسبية للتعاون الذي نجح في نيل الأسبقية عبر (لؤي عدنان) في د.7 والذي انتهت به وقائع الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني نجح التعاون في إضافة الهدف الثاني ، عبر (محمد العوش) في د.37  ، قبل أن يتمكن الفجر من تقليص الفارق ، في الأنفاس الأخيرة عن طريق (عماد عبد اللاه) والذي لم يكن كافياً لتجنب الفجر توديع البطولة ، فقد تأهل منافسه التعاون بفضل تسجيله أهدافاً أكثر في ملعب الفجر بعد أن تساويا في عدد الأهداف في مجموع المباراتين،

ونال لاعب التعاون (محمد صالح حيدرة) جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن 10 آلاف ريال مقدمة من نادي الدرجاج .. أدار اللقاء عمار باعامر ، جمال العولقي ، ومحمد علي أحمد وصالح العطوي رابعاً.
 * وعلى صعيد متصل .. أقرت لجنة المسابقات بفرع اتحاد الكرة بمحافظة أبين ، إحتساب نتيجة مباراة الذهاب بين (فريقي الجيل والعين) ، لمصلحة الجيل 3 - صفر ، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي وبعد التأكد من صحة الاحتجاج الذي تقدم به نادي الجيل الذي أكد أن نادي العين أشرك لاعبين مقيدين في أندية أخرى في المحافظة .. كما أقرت لجنة المسابقات تغريم العين خمسين ألف ريال وإيقاف اللاعبين : أكرم محمد العبد والخضر عبدلله جويل لمدة عام ، مع توجيه إنذار نهائي للعين.

 * وتتواصل عصر اليوم الأربعاء منافسات البطولة في دور الإياب بلقاء يجمع فريقي شقرة والدرجاج علماً أن مباراة الذهاب إنتهت لمصلحة شقرة بهدف وحيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى