إستمرارية مباريات البراعم بعدن المرافقة لبطولة بلقيس الكروية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
لا تزال مباريات فئة البراعم لأندية عدن في استمرارية وفاعلية إيجابية من قبل مشرفي البراعم في أندية عدن ، والتي تقام مرافقة لمباريات بطولة شركة طيران بلقيس الكروية المنظمة من قبل اتحاد الكرة بعدن ، بدعم من مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، وعلى الرغم من غياب بعض الأندية للأسف الشديد ، إلا أن هناك إقبالاً وتشجيعاً على استمرارية تلك المباريات التي تستهدف هؤلاء البراعم وتساعد على اكتشاف مواهبهم وترفع من مستواهم إلى الأفضل.

* وقد أقيمت عصر أمس الأول 3 مباريات .. جرت الأولى على ملعب الشهيد باحبيب بالبريقة ، والتي جمعت الشعلة مع مركز الاتحاد الكروي ، وانتهت لصالح الأول بنتيجة 3 - 1 .. وقد سجل أهداف الشعلة : محمد سعيد (هدفين) وعلي الحاج هدفاً ، فيما سجل هدف مركز الاتحاد الوحيد (خالد خطاب) ، وقد برز في المباراة اللاعب (أحمد مصطفى) من الشعلة و(أحمد نوفل) من مركز الاتحاد.

 * وفي المباراة الثانية التي جمعت براعم الروضة والجلاء ، وجرت وقائعها على ملعب باوزير بالمعلا إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ولكن (الجلاء) للأسف لم يلتزم بالشروط ، وأشرك لاعبين تجاوزوا السن المحددة لمباريات فئة البراعم ، وبالمقابل كان الروضة ملتزماً بسن المشاركة ، وقد تم اختيار لاعبه (عبد الرحمن خالد) الأبرز في اللقاء ، من قبل المشرفين على المباريات.

 * وفي المباراة الثالثة التي جمعت براعم النصر والجزيرة على ملعب نادي النصر إنتهت لصالح الأول 2 - 1 .. وكانت أمس الأول قد جرت مباراة على ملعب حامد بالشيخ عثمان جمعت براعم الميناء مع مركز الاتحاد الكروي ، إنتهت لصالح الأول 2 - 1 ، وقد برز إثنان من لاعبي الفريقين هما : الحارس الميناوي (عبد السلام لطفي) ولاعب مركز الاتحاد (غسان سند) ..  كما فاز براعم شمسان على التلال 2 - 1 في ملعب الرائد نصر شاذلي بحقات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى