إنتقالي أبين يكرم منتخب المحافظة المدرسي لكرة القدم

> زنجبار «الأيام» عارف علوان وسالم حيدرة

>
كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ، منتخب المحافظة المدرسي لكرة القدم ، الحائز على البطولة المدرسية للمحافظات الجنوبية والتي أقيمت في العاصمة عدن ، وذلك في الحفل التكريمي ، الذي أقيم في (قاعة نور) الكائنة في مدينة زنجبار صباح أمس الثلاثاء برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

 وفي الحفل الذي استهل بآي من الذكر الحكيم ، ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله أحمد الحوتري كلمة عبر فيها عن سعادته بذلك الإنجاز ، الذي حققه المنتخب المدرسي ممثلاً بجهازه الفني والإداري واللاعبين ، والذي يمثل فخراً كبيراً للمحافظة.. مؤكداً وقوف المجلس الانتقالي بالمحافظة إلى جانب الشباب والطلاب ودعمهم وتحفيزهم  في شتى المجالات ومختلف الأنشطة.

 * من جانبه .. أشاد الأخ رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة الأخ عبد الرقيب السنيدي بما حققة المنتخب المدرسي وحصوله على المركز الأول في البطولة المدرسية التي نظمت لمنتخبات المحافظات الجنوبية ، والتي أقيمت في العاصمة عدن .. مؤكداً في ذات الوقت وقوف دائرة الشباب والطلاب وحرصها على دعم الأنشطة الشبابية والطلابية في مختلف المراحل.

 * كما قدم الكابتن رشيد عبد القادر الكيلة المشرف العام على المنتخب المدرسي شكره للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين على هذه اللفتة الرائعة والكريمة التي تمثلت في تكريم المنتخب المدرسي للمحافطة الذي رفع إسم المحافظة عالياً ، والذي يدل على الاهتمام والرعاية بالشباب والطلاب .. داعياً في نفس الوقت المجلس الانتقالي بكل هيئاته إلى الاهتمام بالنشء والوقوف إلى جانبهم في مختلف المجالات.

 * وفي ختام الحفل قام رئيس المجلس الإنتقالي بالمحافظة الشيخ عبدالله الحوتري والأخ ياسر الصلاحي رئيس الدائرة الإدارية والمالية ونائب المجلس الانتقالي بزنجبار وعبد الرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بتكريم المنتخب المدرسي بمبالغ مالية ، وكذا  تكريم الكابتن رشيد عبدالقادر المشرف العام للمنتخب ومدرب المنتخب هدون عمر العبد ومهدي حلمي سالم إداري المنتخب الذين توجوا بكأس البطولة المدرسية ، وتحقيق المركز الأول بين منتخبات المحافظات الجنوبية المدرسية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى