إتخاذ قرارات مهمة بعد انتهاء الجولة الرابعة من بطولة بلقيس

> عدن «الأيام» خاص

> عقد الأخ عبد الجبار سلام رئيس اللجنة الإشرافية لبطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم لأندية عدن والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن إجتماعاً ضم لجنة المسابقات ، وعدد من أعضاء اللجنة من أجل مناقشة تقارير الجولة الرابعة من مباريات البطولة ، وقد جاءت أبرز القرارات على النحو التالي:
- إيقاف لاعب نادي وحدة عدن (أسامة مصطفى) مباراتين إضافيتين نتيجة لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة رقم 15 أمام نادي الروضة .. إضافة للطرد في المباراة بناء على المادة 61 الفقرة 1 والفقرة 4.
- إيقاف مسعف نادي الروضة (محمد) نتيجة لما بدر منه من سلوك غير رياضي في مباراة فريقه رقم 15 والتي كانت أمام فريق نادي وحدة عدن.

- توجيه مذكرة إلى إدارة نادي الميناء تتضمن عدم قبول احتجاجها ضد نادي المنصورة.
- إلزام الأندية بارتداء ملابس البطولة التي تحمل (شعار الشركة الراعية) ، وأي ناد لا يلتزم بذلك سيحجب عنه المخصص المالي للمباراة.

- توجيه رسالة إلى نادي التلال تتضمن ضرورة توفير مقاعد للبدلاء واللجان داخل ملعب (الرائد نصر شاذلي) في حقات.
- توجيه رسالة إلى نادي وحدة عدن تتضمن ضرورة توفير شباك لمرميي ملعبهم ، حتى لا يتضرر الجمهور الذي يتواجد خلف المرميين من أي كرة قوية.

- إشعار كل الأندية باستحداث جائزة مالية ستمنح بعد كل مباراة لرئيس أي رابطة مشجعي أي ناد تلتزم بالتشجيع الرياضي المنضبط والمصحوب بالأهازيج المنظمة ، حتى نعود لما كنا عليه من تشجيع رائع ومنظم ، في الزمن الرياضي الجميل.
- يجب إلتزام جميع الأندية بجدول مباريات هذه البطولة الذي تم توزيعه على الجميع ونشر في الصحف الرسمية والأهلية ، والتأكد من أنه لن يكون هناك أي تقديم أو تأجيل لأي مباراة كانت. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى