ضبط 13 كيلو "حشيش" بنقطة أمنية في أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> تمكنت نقطة أمنية ترابط شرق مدينة زنجبار بمحافظة أبين، أمس الأول الخميس، من ضبط كمية من الحشيش المخدر كانت بحوزة شخصين أحدهما من محافظة عدن والآخر من تعز.
وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد مصدر في النقطة الأمنية التابعة للحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين بأن كمية الحشيش المضبوطة يبلغ وزنها نحو 13 كيلو ونصف الكيلو، وكانت معبأة في 9 أكياس، وتم إخفاؤها داخل مقاعد سيارة بيضاء من نوع «توسان».

وذكر سامي الحوثري، قائد نقطة حسان التابعة للحزام الأمني بأبين، أن تلك السيارة كانت قادمة من مديرية الشحر بمحافظة حضرموت متجهة صوب العاصمة عدن، وقد اشتبه بها أفراد النقطة الأمنية، حيث قاموا بتفتيشها ليعثروا على كمية الحشيش مخبأة داخل المقاعد الخلفية للسيارة. وأوضح أن الشخصين المقبوض عليهما كانا يعتزمان تمرير كمية الحشيش عبر النقطة وتهريبها إلى العاصمة عدن، مؤكداً أنه تم تسليم المضبوطات والشخصين الموقوفين مع السيارة إلى قيادة الحزام الأمني في المحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار الحوثري إلى أن اليقظة العالية من قِبل أفراد النقطة الأمنية مكنتهم من ضبط هذه الكمية من مخدرات (الحشيش)، مبيناً أن واقعة التهريب هذه تعد الرابعة التي يضبطها أفراد النقطة الأمنية بأبين، وذلك في إطار الجهود التي يبذلونها لمواجهة أعمال التهريب الممنهج التي تمارس من قِبل العصابات الإجرامية لإغراق عدن والمحافظات الجنوبية كافة بالمخدرات بغرض نشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى