بنا يلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الرهوي

> باتيس «الأيام» خاص

>
​* إلتحق فريق بنا بركب المتأهلين إلى ربع النهائي في بطولة الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم للأندية في نسختها الرابعة التي ينظمها ناديا السد والتعاون في منطقة باتيس برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بالمحافظة وبدعم من رجل الأعمال المعروف والشخصية الاجتماعية والرياضية (شيخ بالليل الرهوي) ، والتي يشارك فيها 16 نادياً من محافظات أبين ولحج والضالع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهاباً وإياباً .. وقد جاء تأهل فريق بنا بعد تغلبه على فريق خنفر بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس.

 هذا وقد كانت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين في معظم أوقاتها ، والتي شهدت إهداراً للفرص قبل أن تكون كلمة الفصل للاعبي بنا الذين سجلوا على مدار شوطي اللقاء بواسطة عمار قائد وسامي جعم ، فيما سجل هدف خنفر أحمد الحاج لينتهي اللقاء بفوز بنا بهدفين لهدف ليخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي ، فيما ودع فريق خنفر البطولة من الدور الثاني.
 حضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبد العزيز هارب ورئيس دائرة الشباب والطلاب في انتقالي أبين عبدالرقيب السنيدي وجمهور غفير .. وقد نال لاعب بنا (عمار قائد) جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ (10 آلاف ريال) مقدمة من راعي البطولة بالليل الرهوي .. هذا وتختتم منافسات دور الثمانية بلقاء فريقي حسان والجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى