تواصل منافسات بطولة الزوجي للعبة التنس الأرضي المفتوحة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> تواصلت منافسات بطولة الزوجي للعبة التنس الأرضي المفتوحة التي نظمها نادي التنس العدني على ملاعبه في مدينة كريتر خلال الأيام الماضية ، والتي حظيت بحضور دائم لقيادة نادي التنس العدني ممثلة في رئيس النادي المحامي رضا عبد المجيد والأمين العام للنادي جمال بحاح ، ومسئول الممتلكات نبيل زوقري، والمسئول المالي رمزي نعاش وبقية أعضاء النادي الذي مثل حضورهم دافعاً معنوياً للاعبين المتنافسين ، وبعد منافسة مثيرة للعبة الأنيقة ، جاءت نتائج الدور الثاني للبطولة على النحو التالي :
 - فوز الثنائي (نورس فائز وعبد الرحمن فائز) على منافسيهما محمد مصطفى وترتيل فائز بنتيجة 9 - 5  كما فاز (أيمن عيدروس ورضا عبد الله عبد المجيد) على منافسيهما عبد الخالق عادل وبدر لؤي 9 - 6 ، وكذلك فوز (عزيز خالد وفيصل الصباحي) على منافسيهما عزت محمد وشادي مأمون 9 - 3.

 وكانت نتائج منافسات الدور الأول من البطولة الزوجية المفتوحة قد جاءت على النحو التالي : فوز (عبد الخالق عادل وبدر لؤي) على منافسيهما وليد محمد ومحمد سهيل  9 - 2 ، وفوز (فيصل الصباحي وعزيز خالد) على منافسيهما أحمد مرشد وعمر ماهر 9 - 7 ، وفوز (نورس فائز وعبد الرحمن فائز) على منافسيهما عزت محمد وشادي مأمون  9 - 6 ، وفوز (عبد الخالق عادل وبدر لؤي ) على منافسيهما  محمد مصطفى وترتيل فائز 9 - 2 ، وفوز (أيمن محمد ورضا عبد الله عبد المجيد على منافسيهما عزيز خالد وفيصل الصباحي  9 - 7 ، وفوز (نورس فائز وعبد الرحمن فائز) على منافسيهما محمد مكي وعزيز عادل 9 - 2 ، وفوز (أيمن محمد ورضا عبد الله عبد المجيد) على منافسسهما أحمد مرشد وعمر ماهر  9 - 8 ، وفوز (محمد مكي وعزيز عادل) على منافسيهما عزت محمد وشادي مأمون 9 - 4 ، وفوز (وليد محمد ومحمد سهيل) على منافسيهما محمد مصطفى وترتيل فائز 9 - 6.

 * هذا وقد تأهل إلى الدور الثاني لمنافسات البطولة كل من الزوجي : نورس فائز وعبد الرحمن فائز .. فيصل الصباحي وعزيز خالد .. عبد الخالق عادل وبدر لؤي .. عزت محمد شرف وشادي مأمون .. رضا عبد الله عبد المجيد وأيمن محمد عيدروس .. ومحمد مصطفى وترتيل فائز.

 - جهود كبيرة تبذل من قبل اللجنة المشرفة والتحكيمية في البطولة بقيادة مسئول الأنشطة في النادي محمد مصطفى وزملائه فهد خالد وسمير سند ، تحت إشراف وكيل النادي الكابتن القدير وديع عبد العزيز ثابت.

 - من المتوقع أن تجرى المنافسات النهائية للبطولة خلال الفترة المسائية خاصة بعد تجهيز إنارة ملاعب التنس العدني مؤخراً وتركيب أعمدة الإنارة حيث صارت جاهزة لاستقبال الأنشطة المسائية .. وتأتي تلك التجهيزات الرائعة في ظل جهود قيادة نادي التنس العدني ، التي تكللت بالنجاح ، باستكمال (مشروع إنارة ملاعب التنس) التي أعادت روح النشاط المسائي ، وخاصة خلال المرحلة المقبلة ، التي ستكون فيها أكثر فاعلية خلال شهر رمضان المبارك ، الذي اعتاد الجميع قيام أنشطة مسائية متعددة لنادي التنس العدني العريق خلال الشهر الكريم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى