الجيل يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الرهوي

> باتيس «الأيام» خاص

>
​ * أكمل فريق الجيل الصاعد عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي بطولة الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم للاندية في نسختها الرابعة التي ينظمها ناديا السد والتعاون في منطقة باتيس برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بالمحافظة وبدعم من رجل الاعمال المعروف الشخصية الاجتماعية والرياضية (شيخ بالليل الرهوي) بمشاركة 16 ناديا من محافظات أبين ولحج والضالع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهابا وإيابا .. وقد جاء تأهل فريق الجيل الصاعد بعد فوزه على فريق حسان بركلات الترجيح 5 - 3 بعد تعادلهما سلباً في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس.

 واكتست المواجهة بطابع الحذر الشديد وإغلاق المساحات أمام مهاجمي الفريقين الأمر الذي أدى إلى انحصار اللعب وسط الملعب وافتقار الهجمات للتركيز من قبل لاعبي الفريقين ولم تكن هناك إلا بعض الهجمات الخجولة طوال شوطي اللقاء التي لم تثمر عن أي شيء لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي كانت كلمة الحسم فيها للاعبي فريق الجيل الصاعد 5 - 3 ليخطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي فيما ودع حسان البطولة.

 حضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبد العزيز هارب ورئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبدالرقيب السنيدي ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي وجمهور غفير .. أدار اللقاء أسامة حسن ، محسن العاطفي ، جميل محمد أحمد ، ورابعاً نبيل كريف .. وراقبها علي عبدالله مبارك .. وفنياً حسين غيرم .. وقد نال
لاعب فريق الجيل (رشيد كدة) جائزة أفضل لاعب في المباراة (10 آلاف ريال) المقدمة من الشخصية الاجتماعية أياد الرهوي .. وأجريت القرعة بين الفرق الأربع المتأهلة إلى ربع النهائي والتي جاءت على النحو التالي : (فحمان × بنا) ، (التعاون × الجيل الصاعد) ، والتي ستنطلق غداً الاربعاء بلقاء فريقي فحمان وبنا ، فيما سيلتقي فريقا التعاون والجيل الصاعد عصر بعد غد الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى