اتساع الخلاف بين «الأراضي» ومحلي لحج بسبب تعيين مسئول

> الحوطة «الأيام» خاص

>
علمت «الأيام» من مصدر مطلع بأن الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ماتزال متمسكة بموقفها في رفض القرار الصادر من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج بشأن تعيين نائب لمدير فرع الهيئة بالمحافظة، معتبرة ذلك القرار تدخلا في صلاحياتها.  

وأفاد المصدر بأن الهيئة العامة للأراضي وفي سياق موقفها الرافض لقرار السلطة المحلية بمحافظة لحج، أصدر رئيسها قرارا عين بموجبه مثنى قاسم حسن راجح نائبا للمدير العام لفرع الهيئة بالمحافظة، مبينا أن رئاسة الهيئة سلمت لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة نسخة من قرار التعيين مرفقا بمذكرة منفصلة تطلب فيها من قيادة المحافظة الاطلاع والتوجيه إلى مكتب الهيئة بلحج للعمل بمقتضى القرار والإفادة بتاريخ مباشرة المذكور لمهام عمله.

وفي حين لم يتضح رد وموقف قيادة السلطة المحلية بلحج من القرار الصادر عن رئاسة الهيئة، غير أن المصدر توقع أن يتسبب ذلك القرار باستمرار الخلاف القائم بين الجهتين واتساع دائرته خلال الأيام القليلة القادمة.  
إلى ذلك طالب أمين عام محلي لحج عوض بن عوض الصلاحي من فرع الهيئة الأراضي بالمحافظة بالاعتذار للوكيل عبدالحميد الداؤودي، جراء اتهامها للوكيل بالسعي للسيطرة والاعتداء على أراضي الدولة، موضحا أن الوكيل الداؤودي مكلف رسميا من قبل السلطة المحلية بمعالجة مشكلة الأراضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى