أمن الساحل يشهد مرحلة بناء وتطوير في بنيته التحتية والعنصر الأمني

> المكلا «الأيام» خاص

>
ترأس مدير عام إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، أمس الأول الخميس، اجتماعاً بالضباط الذين تمت ترقيتهم بأمن حضرموت من قِبل وزارة الداخلية، بحضور نائبه العميد غيثان البحسني.

وخلال الاجتماع، تقدم العميد التميمي بالشكر لقيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير م.أحمد الميسري، على توجيهاته الكريمة بالموافقة على ترقية 85 ضابطا من كوادر أمن ساحل حضرموت وكذا جهوده في دعم قطاع الأمن في حضرموت.

وشدد العميد التميمي على «ضرورة الانضباط والتحلي بالحكمة والتأني في اتخاذ القرارات، وإن يكون الضابط على مستوى عالٍ من المسئولية والحس الأمني؛ ليكون قدوة حسنة لبقية الضباط والأفراد وأن يكون أهلا لهذه الترقية من خلال الثبات في الميدان والإخلاص في العمل وتقديم مصلحة حضرموت والوطن فوق كل اعتبار».

وأكد أن أمن ساحل حضرموت يشهد حالياً مرحلة بناء ونهضة وتطوير للمنظومة الأمنية بكل قطاعاتها وأقسامها، ليس على مستوى البنية التحتية؛ بل على العنصر الأمني من خلال الاهتمام به وتأهيله والعمل على ترقية المخلصين والمجتهدين في أداء واجباتهم الوطنية في ميادين العمل.

بدوره، قال نائب مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد غيثان البحسني: «إن كل التطورات التي شهدتها المنظومة الأمنية خلال الفترة الحالية من بنية تحتية وتأهيل وتدريب هي مكسب لحضرموت والوطن بشكلٍ عام، ويجب علينا جميعا أن نحافظ على هذه الإنجازات والمقدرات، وأن نكون على مستوى عالٍ من الإنجازات».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى