رئيس انتقالي شبوة يلتقي إدارة تضامن عتق

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
 إلتقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، ومعه نائبه عيدروس باعوضة ، إدارة نادي تضامن عتق .. وخلال اللقاء إطلع السليماني على جهود وعمل إدارة النادي ، وتمكن من معرفة الصعوبات والمعوقات التي تعيق عملها ، والجهود المبذولة من قبل الإدارة لانتشال وضعية النادي الحالية وتصحيح كافة الأمور بما يعيد النادي إلى مكانته الطبيعية كسفير للمحافظة من خلال وضع الحلول والمعالجات التي تعمل على السير بالنادي إلى الأمام .. وكلف السليماني رئيس دائرة الشباب والطلاب أصيل بن رشيد وفق الإمكانيات المتاحة بالجلوس مع إدارة النادي ورفع أهم الاحتياجات الضرورية التي يحتاجها النادي والأنشطة التي سينفذها خلال العام الجاري 2019م.

 وأشاد السليماني بجهود الإدارة بقيادة رئيس النادي صالح حميدة والمهام الكبيرة التي تقع على عاتق أعضائها ، مبدياً ثقته الكبيرة في قدرتهم على تحقيق الهدف المنشود ، وتطلعات الجماهير والشارع الرياضي .. كما اطلع على استعدادات النادي للبطولات والأنشطة والفعاليات القادمة.
 * وقد عبر نائب رئيس نادي التضامن نايف جحشان عن تقديره العالي لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ، ممثلة بالشيخ علي محسن السليماني مثمناً جهوده المبذولة وحرصه الكبير على متابعة أوضاع النادي ، وقربه الدائم من أندية المحافظة ، ومساعيه لتذليل كافة الصعاب التي تواجه مسيرة النادي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى