إنطلاق التصفيات النهائية لبطولة ساحل حضرموت الشطرنجية

> المكلا «الأيام» خاص

>
​ دشن الأخوان حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة وعوض أحمد بن جميل رئيس اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت مساء أمس بقاعة الفقيد الشاحت بنادي التضامن المرحلة الثانية من تصفيات البطولة الفرقية الشطرنجية لأندية ساحل حضرموت والتي تأهل إليها ثلاثة أندية هي : المكلا ، وحدة المكلا ، والتضامن .. وقد التقى في الجولة الأولى التضامن مع المكلا ، وخرجا متعادلين بنقطتين لكل منهما .. مثل المكلا كل من : عبد الله بن محفوظ ، عبد العزيز عويض ، عبد العزيز التميمي ، ومحمد شعلان العطاس .. فيما مثل التضامن : أحمد محمد بايعشوت ، سالم باقشمر ، حسين صالح حيابك وأحمد عبدالله زحفان .. علماً أن كل فريق يمثله 4 لاعبين ، وتحسب للاعب الفائز نقطة ، وللمتعادل نصف نقطة.

 هذا وسيتقابل في جولة اليوم وحدة المكلا والتضامن ، فيما ستجمع الجولة الختامية مساء الاثنين بين المكلا ووحدة المكلا .. وأفضل نتيجة يحققها فريقان إثنان ستؤهلهما لتمثيل ساحل حضرموت ، مع مقابلة فريقين من الوادي.
 * كما أقيمت على هامش هذه البطولة بطولة خاصة بالناشئين تحت سن السادسة عشرة شارك فيها 12 ناشئاً كانت نتيجة جولتها الأولى على النحو الآتي : فوز محمد عوض بن جميل على أنس الجعيدي ، وعلي باوزير على أحمد طاهر ، ويسلم طاهر على أسامة بن جميل ، وأحمد أمين على عبد الله بكير ، وعبد الرحمن بن جميل على سامي العمودي .. فيما تعادل أحمد محمد مع عمار ياسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى