شلال العين وجوارح النوبة يلتحقان بالمربع الذهبي لبطولة أبو وجدان

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
أكمل فريقا شلال أمعين وجوارح النوبة عقد فرق الدور نصف النهائي لبطولة الفقيد الخضر أحمد العبيدي (أبو وجدان ) الكروية للفرق الشعبية التي ينظمها ويرعاها نادي العين الرياضي والتي تقام بمشاركة 38 فريقا يمثلون مختلف مديريات المنطقة الوسطى الثلاث (لودر - مودية - الوضيع) واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، لينضما إلى القاع و إم تي إن لتكتمل أضلاع المربع الذهبي للمسابق .. وجاء تأهل فريق شلال بعد أن أقصى فريق اتحاد قرى (الماجل)  بضربات الترجيح بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول في ثالث مواجهات دور الثمانية.

  وبالرغم من غياب الأهداف التي هي ملح المباريات ، إلا أن مجريات اللقاء كانت محملة بالفرص ولكن اللمسة الأخيرة غابت لتبقى المحاولات دون أي جديد حتى نهاية المباراة.. ليتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح  التي كسبها شلال بـ (4 - 3). . ليحجز مقعداً له في مربع الكبار .. فيما جاء تأهل جوارح النوبة بعد أن حقق المفاجأة بإقصائه فريق القبيلة من مودية المرشح الأقوى لنيل اللقب بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء في خاتمة منافسات دور الثمانية.

 المباراة كانت نارية وحفلت بالقوة والندية التي بحث فيها الفريقين عن الفوز لمواصلة المشوار والاقتراب أكثر من منصة التتويج ، قبل أن تبتسم آخر المحطات في وجه جوارح النوبة بالخروج بانتصار مؤزر بـ 2 - 1 واصل عبره مشواره اللافت في الذهاب بعيدا في البطولة .. هذا وتقام مباريات المربع الذهبي للبطولة يوم غد الخميس 21 مارس 2019م بلقاء ساخن يجمع فريق إم تي إن والقاع .. فيما يواجه شلال العين فريق جوارح النوبة في المباراة الثانية بعد غد الجمعة .. والفائزان من هاتين المباراتين ، سيلتقيان في المباراة النهائية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى