تواصل منافسات فئة البراعم في دوري الشهيد أحمد عبد العظيم

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
تواصلت بعد ظهر أمس الجمعة ، منافسات البطولة الكروية لفئة البراعم ، التي تحمل إسم الشهيد أحمد عبد العظيم في محافظة الضالع بلقاء جمع براعم الشعب مع براعم غول سبولة على ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة إنتهى بتعادل الفريقين 1 - 1 في مباراة نال فيها نجم براعم الشعب (النمر) جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وقد كسب كل فريق نقطة إضافية في مشوار الدوري ، الذي يشهد إثارة كروية ممتعة وتنافس رياضي رائع بين اللاعبين البراعم دون الصف التاسع الإعدادي.

 وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن تأجيل مباراة (الحود وشباب العمري) التي كان مقررا لها أن تلعب عصر أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري فئة الفريق الأول ، وذلك لوفاة رئيس نادي شباب العمري بمديرية حالمين رحمة الله عليه .. وقد تقدمت اللجنة المنظمة للدوري برئاسة الكابتن خليل العلوي بخالص العزاء والمواساة لأهل الفقيد وذويه وجميع منتسبي نادي شباب العمري وأبناء حالمين بشكل عام بوفاة (الشيخ فضل جبران بن سعود العمري) ، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ، وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

 * هذا وقد قالت اللجنة المنظمة أنها ستحدد لاحقاً موعداً جديداً للمباراة المؤجلة على أن تستمر منافسات الدوري وفقاً للجدول الموزع على الفرق إذ سيلتقي عصر اليوم السبت فريقا (الكاميرون والوعرة) في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى