النخعي يشيد بنجاح ماراثون الجري ويكرم الفائزين

> لودر «الأيام» عارف علوان

> أقامت (منظمة صناع النهضة) ضمن مشروع التواصل من أجل التنمية |C4D| ، وبتمويل من منظمة الطفولة - يونيسيف ، صباح أمس الأول الخميس ، ماراثوناً للجري لفئتي الناشئين والشباب من مديرية لودر شارك فيه 30 متسابقاً في العدو لمسافة 3 كيلومترات.
 وفي نهاية السباق قام مدير عام لودر عوض علي النخعي ومدير مكتب شباب ورياضة لودر جلال أحمد فضل وعلي عبد القادر نائب مساعد برنامج التواصل من أجل التنمية بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في السباق ، والذي فاز  في نهايته بالمركز الأول المتسابق (عمر سالم الشيابي) الذي نال كأساً وساعة وبدلة رياضية وميدالية .. فيما جاء ثانيا (عبد السلام محمد شيخ) الذي حصل على بدلة رياضية وساعة وميدالية .. فيما حل ثالثا (محمد الخضر النخعي) الذي حصل على بدلة رياضية وميدالية. 

* وقد عبر مدير عام لودر عوض النخعي في تصريح لـ «الأيام» عن سعادته بنجاح هذا الماراثون وبالتنظيم المميز الذي حظي به .. شاكراً جهود المنظمين والقائمين والجهات الأمنية على ما قاموا به من جهد .. داعياً إلى استمرارية إقامة مثل هذه الأنشطة لرفع الوعي بأهمية الرياضة ودورها في التنمية المجتمعية ، ولما لها من فوائد جمة ، فهي تحقق النمو المتوازن لشخصيات الشباب والطلاب . إضافة لغرس القيم الوطنية وتنمية المشاعر الإيجابية للبيئة والمجتمع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى