قدامى نجوم عدن وأبين يتوجون بكأس الميسري

> عدن «الأيام» خاص

>
أقيمت مساء أمس السبت على ملاعب (اسباير) في مديرية خورمكسر بعدن مباراة على كأس (نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري) ، والتي جمعت فريقاً ضم (نجوم الزمن الجميل في عدن وأبين) ، مع فريق من حي (ريمي السكني) الكائن في مديرية المنصورة .. المباراة التي أقيمت بدعم ورعاية الأخ عمرو البركاني شارك فيها عدد من الأسماء المعروفة والتي سبق لها اللعب في الأندية اليمنية ، ومثل بعضها المنتخبات الوطنية خلال السنوات الماضية .. ومن أبرز تلك الأسماء فتحي جابر ووسيم القعر وإبراهيم الصارطي وفضل الأوبلي وعبد الكريم الشرجبي ومحمد العنبري وغيرهم والذين قدموا أداء كرويا راقيا طرزوا من خلاله لوحة المباراة التي تم رسمها وفاء للأخ الوزير المحتفى به.

 * شوط المباراة الأول شهد بداية سريعة للاعبي فريق حي (ريمي) الذين بادروا بالتسجيل عبر لاعبهم (عماد العاقل) في مستهل المباراة غير أن ذلك لم يشفع لهم للخروج بنتيجة إيجابية ، بعد أن دانت السيطرة بعد ذلك لفريق النجوم ، الذين صالوا وجالوا وأنهوا الشوط لمصلحتهم بنتيجة 6 - 1 .. وفي الشوط الثاني تكرر سيناريو البداية بثلاثة أهداف متتالية لفريق حي ريمي ، غير أن الخبرة وفارق الإمكانيات الفنية ، أعادت للنجوم فاعليتهم بهدفين أخريين رفعوا من خلالهما الغلة إلى 8 أهداف مقابل 4 لفريق حي ريمي ، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة ، وقد سجل أهداف الفريق الفائز اللاعبون : (فضل الأوبلي) أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ، و(فتحي جابر) هدفين ، وبواقع هدف واحد لكل من : (وسيم القعر) و(عمرو البركاني).

 * وفي الختام قام الإخوة الضيوف بتسليم كأس المناسبة للفريق الفائز .. وقد صرح راعي المباراة الكابتن عمرو البركاني بعد نهاية هذه المباراة قائلاً : " هذه المباراة الرائعة قدمها أصحاب المبادرة والداعمين هدية متواضعة للأخ الوزير أحمد بن أحمد الميسري ، نظير اهتمامه بالشباب والرياضيين ولأدواره الوطنية المتميزة ، ويسرني هنا أن أشكر كل الذين لبوا النداء ، وساهموا في إنجاح المباراة ، وإعطائها الزخم الكبير ، وعلى وجه الخصوص منسق الفعالية النجم الكروي المعروف ورئيس فرع الكرة في أبين سابقاً (الكابتن القدير إبراهيم الصارطي) صاحب الدور البارز في التنظيم" .. المباراة أدارها الحكم المعتزل محمد المجاهد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى