جوارح النوبة يصطدم بإم تي إن في نهائي بطولة أبو وجدان

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
ضرب فريق جوارح النوبة موعداً مثيراً مع منافسه إم تي إن في نهائي بطولة الفقيد الخضر محمد العبيدي (أبو وجدان) الكروية للفرق الشعبية التي ينظمها ويرعاها نادي العين الرياضي في مديرية لودر محافظة أبين بعد فوزه على فريق شلال العين بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس السبت في ثاني لقاءآت الدور نصف النهائي للمسابقة التي شارك فيها  38 فريقا مثلوا مختلف مديريات المنطقة الوسطى الثلاث (لودر - مودية - الوضيع) واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من دور واحد.

 ويدين جوارح النوبة بتأهله  للاعبه المتألق (الخضر لاهب) الذي أحرق شباك شلال بقذيفتين لا تصد ولا ترد مكن بهما فريقه من قطع تذكرة التواجد كطرف ثان لملاقاة فريق إم تي إن المتأهل سلفاً للمباراة النهائية من البطولة ، بعد فوزه في المباراة الأولى من دور الأربعة على فريق القاع بهدف (محمد طاهر).
 وكان فريق جوارح النوبة قد باغت خصمه بهدف مبكر في د . السادسة بقدم الخضر لاهب الذي استفاد من تمريرة زميله توفيق المحنجر العكسية ليسكنها الشباك كهدف أول أربك حسابات شلال العين ، الذي لاحت له فرصة تعديل الكفة عبر الخضر عقيل الذي انفرد بالحارس ولم يسجل ، لينتهي الشوط الأول بتقدم جوارح النوبة بهدف .. وفي الشوط الثاني بدأ شلال بضغط هجومي من أجل إدراك التعادل لكن علي الربع أضاع فرصة التعديل ، ليأتي الرد من جوارح النوبه في د . 27 الذي نجح في تسجيل هدف الأمان والاطمئنان عبر نجم المباراة (أخضر لاهب) ، لتشهد الدقائق المتبقية محاولات يائسة من لاعبي شلال لم تثمر عن شيء ، فانتهت المباراة بفوز مستحق لجوارح النوبة على شلال العين بهدفين نظيفين.

* أما فريق إم تي إن المرشح الأقوى لنيل اللقب فقد نجح في إيقاف مغامرة القاع بتغلبه عليه بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول في أولى مباريات دور الأربعة للمسابقة .. مجريات اللقاء طغى عليها الحذر خاصة من جانب القاع والذي قابلته محاولات  من إم تي إن في شن هجمات على مرمى منافسه إلا أنها تحطمت أمام صلابة وتماسك خط دفاع القاع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. ومع دقائق الشوط الثاني الأولى تمكن إم تي إن من تسجيل هدف الفوز والمباراة الوحيد عبر مدافعه الأعسر (محمد طاهر) بعد محاولات لاعبي القاع الفاشلة لتعديل النتيجة ، ليؤكد (إم تي إن) أحقيته بالتواجد في المشهد الختامي للبطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى