وكيل أول محافظة عدن يستقبل المشاركين في أولمبياد أبو ظبي من فئة (متلازمة داون)

> عدن «الأيام» خاص

> * إستقبل وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي أمس السبت فريق ذوي الاحتياجات الخاصة الرياضي (متلازمة داون) التابعين لجمعية الرحمة ، والذي شارك في الألمبياد العالمي الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم) ، الذي استضافته عاصمة دولة الإمارات العربية المتحده (أبو ظبي) ، والذين شرفوا بلادنا بفوزهم بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
  * وقد أعرب الأخ وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي عن سعادته الغامرة بما حققه هذا الفريق من فوز مشرف ، والذي دل على الاهتمام الذي توليه الحكومة والقيادات المحلية بهذه الشريحة التي تستحق من الجميع كل الرعاية والدعم .. وأضاف شاذلي قائلاً : " أملنا كبير في أن تستمر هذه العطاءآت الرائعة ، من خلال اهتمام الحكومة والسلطة المحلية في دعمهم المتواصل لاستحقاقهم ذلك ، لكونهم شرفونا ورفعوا رؤوسنا عالياً في المحافل الدولية بهذا الفوز".

 * من جانبها قالت الأستاذة القديرة نجاح سلام مدربة الفريق : " إن مشاركة هذا الفريق المكون من رياضيين نشطاء من ذوي الاحتياجات الخاصة قد حظيت بحفاوة كبيرة في البطولة كانت فوق الوصف ، ولقد جاء هذا الفوز المشرف دون توقع منا ، بسبب الإمكانيات المتواضعة .. إضافة إلى قصر فترة الاعداد .. إلا أن حفاوة الاستقبال والتشجيع حفز أفراد الفريق للفوز بالميداليات الملونة المختلفة ونحن نشكرهم على ذلك".

 * الجدير بالذكر أن فريقنا من ذوي الاحتياجات الخاصة كان قد فاز في أولمبياد أبو ظبي بعدد من الميداليات الملونة على النحو التالي : (محسن قاسم محمد) حصل على ذهبية 200 متر .. كما حاز أيضاً على برونزية 300 متر .. فيما حصلت (نعمه خالد عمر) على الميدالية الفضية .. وحاز (عيدروس عبد الله محمد) على ذهبية مئة متر .. أما (إكرام سلام مقبل) فقد فازت بميداليتين برونزيتين في سباق مئة متر ، وسباق مئتي متر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى