اللجنة الأهلية في بئر أحمد توجه نداء لدعم مشروع الطريق العام

> عدن «الأيام» صقر العقربي

>
طمأن رئيس اللجنة الأهلية لمنطقة بئر أحمد، طه أحمد عوض العقربي، المواطنين بأن العمل في الطريق العام يسير على قدم وساق، دون اكتراث للعراقيل والصعوبات التي تتعمد اختلاقها الإدارة المحلية في مديرية البريقة. مطالباً إياهم بالوقوف إلى جانب الخيّرين من الأعيان والشخصيات الاجتماعية لتنفيذ هذا المشروع الخدمي الاجتماعي والإستراتيجي، الذي سيخفف من معاناة الناس اليومية، جراء تآكل الطريق وتشققاتها، وللحد من مخاطر الحوادث المرورية.

ورَد ذلك في نداء وجهته قيادة اللجنة الأهلية في بئر أحمد، يوم أمس، إلى المواطنين، مطالبة إياهم بالوقوف مع اللجنة الأهلية لاستمرارية العمل في المشروع، الذي لا زال قيد التنفيذ.. ونبّهت قيادة اللجنة الأهلية أن القرارات التي تصدر من قِبل الإدارة المحلية في مديرية البريقة لا تخدم المصلحة العامة والمواطنين؛ وإنما تنطلق من الأمزجة الشخصية والمساومات، ولا تمثل هموم الشأن العام والنفع العام لأهالي المنطقة.

واعتبرت أن هذه القرارات تتنافى مع الاتجاه العام للحكومة وقيادة المحافظة، التي تضع مصلحة المواطنين فوق كل الاعتبارات الضيقة، التي لا تتفق مع قانون الإدارة المحلية في تنمية المجتمعات المحلية الفقيرة، ولا مع حقوق الإنسان، ولا دستور البلاد الذي ضمن للمواطنين حق التنقل بأمن وسلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى