البغدة يتوج ببطولة دوري البراعم

> عدن «الأيام» عمار مخشف

> حقق فريق براعم البغدة بطولة دوري البراعم لكرة القدم بعد تغلبه على فريق براعم القطيعي بنتيجة (1 - 4) في المباراة التي جمعت براعم الفريقين عصر أمس الأحد على ملعب الهوكي الترابي ، وذلك ضمن منافسات بطولة البراعم التي تقام برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي والتي تنظمها أكاديمية المرحلي الرياضية.
 وقد بدأت هذه المباراة النهائية بتسجيل هدف مبكر من قبل براعم البغدة عبر طريق اللاعب (حسن عادل) ليعطي الأسبقية لفريقه ، بعدها استمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم البغدة بالهدف .. أما في الشوط الثاني من المباراة فقد دخل براعم البغدة بحماس كبير وكانوا الأكثر استحواذاً على الكرات ، وخطورة على مرمى براعم القطيعي ، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص المحققة ، فيما حاول براعم القطيعي العودة في المباراة لكنهم لم ينجحوا .

. وفي المقابل تمكن برعم البغدة المتألق (حسن عادل) من إضافة الهدف الثاني ، ليعود اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثالث ، بعدها تمكن براعم القطيعي من تسجيل هدف يتيم ، وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء تمكن لاعب براعم البغدة وهداف البطولة محمود جميل من تسجيل الهدف الرابع والأخير لفريقه البغدة مقابل هدف واحد للقطيعي ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز براعم البغدة .. وبعد نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الكابتن فاروق المرحلي بتكريم مدير عام مديرية صيرة الأخ (خالد سيدو) ، ومن ثم تكريم فريق براعم البغدة بكأس البطولة ، وتكريم فريق براعم القطيعي بكأس الوصيف ، وتكريم الفريق المثالي فريق براعم المرحلي ، وتكريم هداف البطولة لاعب براعم البغدة اللاعب (محمود جميل) ، وأفضل لاعب في البطولة لاعب فريق براعم البغدة (محمد خالد) ، وأفضل حارس في البطولة حارس مرمى براعم البغدة (الياس عنتر) ، إضافة إلى تكريم العديد من الشخصيات البارزة وتكريم حكام البطولة وتكريم فريق لعبة الجمباز ، وتكريم طاقم بندر عدن .. أدار المباراة تحكيمياً كل من : مصعب الميسري ، معاذ أبو سعد ، محمد طارق ، ومحمد الشحاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى