> سيئون «الأيام» جمعان دويل
* تواصل (مؤسسة العشب الأخضر للمقاولات المعمارية والإنشائية) أعمالها في تجهيز تعشيب استاد الشهيد علي سالم العامري الأولمبي بسيئون، والبالغ تكلفته 259 ألفاً و750 دولاراً بتمويل من (السلطة المحلية) في المحافظة ، محققة ذلك الحلم الذي انتظره رياضيو وعشاق الرياضة في حضرموت الوادي ، كأول ملعب معشب على صعيد حضرموت الوادي والصحراء والذي سيسهم في النهوض والرقي بواقع الحركة الرياضية الحالي ، ليس على صعيد كرة القدم فقط ، ولكن حتى على مستوى العديد من الألعاب الرياضية الأخرى ، لا سيما (أم الألعاب) ألعاب القوى.
* وعلى الصعيد نفسه إطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأخ عصام حبريش الكثيري ، ومعه الوكيل المساعد عبد الهادي التميمي ووكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي ، يوم أمس الإثنين على سير الأعمال الإنشائية في الملعب ، حيث تم التأكد من أنه يسير بوتيرة عالية من قبل المؤسسة المنفذة ، وقد استمع الأخ الوكيل ومرافقوه إلى شرح مفصل من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء علي يسلم باشعيب ، ومدير المؤسسة المنفذ ة للمشروع (أحمد بن سويدان) ، حول تنفيذ مراحل العمل ، الذي سوف يستمر على مدى 6 أشهر ، وما تضمنته من تجهيز للبنية التحتية لأرضية الملعب ، وتصريف المياه، إلى مرحلة فرش الأرضية بالعشب الصناعي ، والتي بلغت نسبة إنجازها أكثر من 90 % ، على أن تستكمل بقية الأعمال التكميلية خلال الأيام القليلة القادمة ، علماً بأن (العشب الصناعي) الذي سيفرش فوق أرضية ملعب استاد الشهيد علي سالم العامري يتميز بمواصفات معتمدة من الفيفا ، وهو بكثافة (12 ألف غرزة) وذلك لضمان عمر افتراضي أطول ومراعاة لمناخ المنطقة.





















