هاني شاكر يرد على أحلام بعد أن توسطت لحل أزمة شيرين "فيديو"

>

وجَّه نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر رسالة توضيحية للمطربة الإماراتية أحلام، حول قضية الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما حاولت أحلام تهدئة الأمور بينهما.

وردَّ هاني شاكر على أحلام، في تغريدة نشرها على حسابه الخاص في تويتر: «الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لكِ ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين، التي أعتبرها أختاً بل ابنة، وأحترم موهبتها جداً، وهي تعلم ذلك، حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبوالسعود في منزلي بعد وقفها، وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتِ أنت، في آخر مشكلة لها، وحضرت معها التحقيق».

وتابع: «نصحتُها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب، حفاظاً على ما وصلت إليه من نجومية، وتسأل في ذلك، ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري، على الرغم من شخصنتها للموضوع».

وكانت أحلام وجَّهت رسالة لهاني شاكر جاء فيها: «#شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها، زدنا عشقاً لمصر، شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية، وأكيد ولاءها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان، اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها، وتتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها ع المسرح، والكل يعلم بذلك تماماً».

وأضافت: «ورسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن، وهرم الأغنية العربية، وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر، الأستاذ هاني شاكر أن يأخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأب؛ لأنك فعلاً أب للجميع، اعتبرها ابنتك، وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى