جمعية الصم والبكم بلحج: طرقنا كل الأبواب لنتمكن من مواصلة رسالتنا الإنسانية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
أكد رئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج، مرسال عبدالله مهدي، أن الجمعية تواجه ظروفا تعيق استمرارية أداء رسالتها.

وقال في مذكرة رفعها لمدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي إن قيادة المديرية مطلعة على الكثير من القضايا والهموم التي تواجهها الجمعية، مشيرا إلى أنهم طرقوا كل الأبواب لمساعدتهم حتى تتمكن الجمعية من مواصلة أداء رسالتها الإنسانية تجاه شريحة الصم والبكم التي هي بأمس الحاجة لمساعدتها ليعيشوا كبقية شرائح المجتمع المختلفة.

وأوضح مرسال في مذكرته أن الجمعية تواجه ظروفا صعبة تعيق استمرار اداء الجمعية لرسالتها من حيث عدم مقدرتها على نقل الطلاب والمعلمين بسبب عدم توفر الإمكانيات المادية من وإلى الجمعية، إضافة إلى عدم الإيفاء بالتزامات الجمعية تجاه المعلمات لدفع رواتبهم الشهرية بعد توقف فاعل الخير عن دفع تكاليف مرتبات المعلمات.

وطالبت المذكرة قيادة المديرية بتقديم المساعدة المادية لاستمرار عمل الجمعية ومواصلة نشاطها في القيام بواجبها الانساني والايفاء بالتزاماتها للجميع.

 من جانبها عبرت قيادة السلطة المحلية بالمديرية عن أسفها تجاه عدم تقديم الدعم للجمعية كون المديرية عاجزة عن تغطية نفقاتها.
هذا وعلمت «الأيام» أن قيادة المديرية رفعت مطالب الجمعية إلى نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي لتقديم الدعم لجمعية الصم والبكم حتى لا يتوقف نشاطها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى