وديا.. عرفان يكسب جوبان وزارة يعادل أمصرة

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
* في إطار إستعدادات أندية مديرية لودر لخوض غمار منافسات بطولة شركة طيران بلقيس الكروية لأندية أبين خاض فريقا عرفان وضيفه جوبان عصر أمس مواجهة ودية ، للكشف عن حالتيهما الفنية والبدنية للوصول إلى التشكيلة المثالية لفريقيهما ، اللتين سيدخلان بها معترك الاستحقاق القادم .. اللقاء جاء بأفضلية نسبية لصاحب الضيافة عرفان الذي باغت منافسه بهدف سريع عبر الناشئ ناصر أحمد قاسم ولم تمر إلا دقائق معدودة إلا ويضيف عرفان الهدف الثاني عبر أحمد محمد خداش ، قبل أن ينجح جوبان في تقليص الفارق عبر محمد قهيس ، غير أن عرفان عاد مجدداً إلى هز شباك منافسه بهدف ثالث بواسطة الظهير أحمد محمد عوض لينتهي الشوط الأول والمباراة بفوز عرفان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، على اعتبار أن الشوط الثاني لم يأت بأي جديد، رغم المحاولات الكثيرة التي شنت من قبل مهاجمي الفريقين.

 حضر المباراة رئيس نادي عرفان الكابتن خالد أحمد مفتاح ورئيس نادي جوبان أحمد البركاني والأمين العام لنادي الحضن محمد عبدالله مزاحم والأمين العام المساعد لفرع اتحاد الكرة بأبين عارف الوادي ونائب مدير مكتب تربية لودر علي عبدالله ناصر اليافعي.
 * وكان فريقا شباب أمصرة وزارة قد خرجا متعادلين بهدفين لمثلهما في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب الأول والذي يأتي في إطار استعدادات الفريقين لبطولة شركة بلقيس لأندية أبين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى