التحدي يتصدر في مباراة مجنونة بدوري الشهيد أحمد عبد العظيم

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
* في واحدة من أجمل مباريات الدوري إثارة وغزارة تهديفية حقق فريق التحدي ممثل مديرية الأزارق في دوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم فوزا ماراثونيا على فريق شباب المدينة الذي يحمل إسم "القائد زكي" بعد أن تقاسم الفريقان الأفضلية المطلقة خلال شوطي المباراة التي انتهت بخمسة أهداف مقابل أربعة .. وسيطر الفريق الأزرقي على الشوط الأول ليسجل رباعية كاملة كان عريسها الأبرز ونجم المباراة الأوحد لاعب التحدي رضوان علي رضوان ، الذي أبدع وأمتع وأقنع وهو يهدي الجماهير الحاضرة لمساته الاستثنائية المذهلة مسجلاً هدفين وصانعا مثلها لزميليه فضل الشيكي وعصام فضل في شوط واحد فقط .. وعلى عكس مجريات الشوط الأول دخل شباب المدينة "فريق القائد زكي" الشوط الثاني بوجه مغاير جدا حيث فرضوا أفضليتهم المطلقة وشنوا هجوما كاسحا ليترجموا سيطرتهم بأربعة أهداف كاملة إفتتحها وسيم أحمد وتلاه أسامة نصر بالهدف الثاني ، وقلص الفارق إلى هدف معتز عبد الله بإنفرادة تامة تجاوز بها الحارس منير محمود بشكل استعراضي أنيق قبل أن يضع البصمة الثالثه في شباكه.

 ووسط اندفاع شباب المدرب مروان عوض لخطف التعادل الرابع ، كان للرسام الأزرقي رضوان علي رضوان رأي آخر حيث مرر كرة على طبق من ذهب للبديل الرائع (منتظر) الذي تجاوز الحارس ووضع الكرة في المرمى الفاضي مسجلاً هدف خامساً ، لم يحبط عزيمة أبناء المدينة الذين استمروا في ضغطهم وقلصوا الفارق مجدداً إلى هدف بعد تسجيله الهدف الرابع عبر وسيم احمد غالب ، لكن الوقت لم يسعفهم لإكمال الريمونتادا فقد أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز أزرقي مثير رفع به التحدي رصيدهم إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية فيما تأهل فريق " القائد زكي" ثانياً برصيد 6 نقاط .. هذا وقد تم اختيار اللاعب الأفضل عريس المباراة (رضوان علي رضوان) لاستلام جائزة أفضل لاعب لمساهمته في خماسية فريقه بتسجيله هدفين وصناعة ثلاثة .. أدار اللقاء محمد منصور وعبيد الإبي وعصام الحدي وراقبها محمد أحمد هادي.

 * وفي فئة البراعم .. فاز براعم الساحة على الحود بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة استحق فيها لاعب الساحة (هشام سعيد) جائزة أفضل لاعب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى