مقتل طالب جامعي على يد زميله بصنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص

>
قُتل طالب على يد زميله بسبب رفض القاتل تعيين المجني عليه من قبل زملائه رئيسا للجنة التحضيرية لحفل التخرج في إحدى الجامعات الأهلية بصنعاء.

وأفادت «الأيام» مصادر مطلعة أن الطالب ماجد حميد مهدي، قتل أمس الأول، على يد زميله، عمر لطف النمر، بعد أن تم تعيين المجني عليه «ماجد» رئيسا للجنة التنظيمية لحفل التخرج في كلية الشريعة والقانون الأهلية بصنعاء، بدلا من القاتل «عمر».

ووفق المصادر، فقد «أدى ترشيح المجني عليه «ماجد مهدي» رئيسا للجنة التحضيرية لحفل التخرج إلى انزعاج القاتل وحقده على زميله ماجد، فاستدعاه للحضور إلى منزله ليسلمه الختم وأوراق الحفل والمبالغ التي قد تم جمعها من سابق».

وأكدت المصادر أن المجني عليه «ذهب برفقة زميل له إلى منزل زميلهما القاتل لتسلم أدوات الحفل، وبمجرد وصوله إلى حوش منزل زميله القاتل، في حي دار سلم، جنوب صنعاء، حتى قام الأخير بإخراج المسدس، ووضعه بصدر زميله وأطلق رصاصة استقرت بقلبه، ليفارق الحياة على الفور».

وبحسب أقرباء المجني عليه، فإن «زميل المجني عليه الذي كان بجواره سارع لأخذ المسدس من يد القاتل، لكن القاتل باشره بعدة طعنات قبل أن يلوذ بالفرار».. مؤكدين أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على القاتل ووالده وأحد إخوته، بينما تم نقل جثة المجني عليه، ماجد مهدي، إلى مستشفى الكويت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى