طائرة ناشئة الشعلة تحلق عاليا وتتوج بكأس المحبة والسلام

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

> * أختتمت صباح أمس الأول الخميس في صالة الحيدري المغطاة التابعة لنادي المنصورة منافسات بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة للناشئين ، والتي شاركت فيها أندية عدن برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق النشء والشباب ، وتنظيم اتحاد اللعبة بعدن.
 هذه المباراة الختامية والتي توج فيها ناشئة الشعلة بالبطولة على حساب ناشئي شمسان شهدت حماساً كبيراً لتقارب المستوى بين الفريقين بحضور جماهيري غفير ، وقد كان تفوق أبناء الجبل الشمساني في شوطها الأول واضحاً حيث أنهوه بـ 25 - 22 ، ولكن أبناء القلعه الصفراء استطاعوا أن يتفوقوا في الشوط الثاني وينجحوا في إنهاء الشوط الثاني بـ 25 - 20 ، ليستمر التفوق الشعلاوي في الشوط الثالث ، حيث تمكنوا من انتزاع النتيجة لصالحهم بـ 25 - 17 ، وفي الشوط الرابع كان لا بد من أن ينتزع الشمسانيون فيه النتيجة للعودة في المباراة بشوط خامس وأخير ، ولكن نظراً لعدم وجود لاعبين بدلاء من جانب شمسان .. إضافة إلى الإرهاق الذي أصاب لاعبي الفريق أعطى الثقة للاعبي الشعلة ليخطفوا نتيجة هذا الشوط بـ  25 - 22 ، ليتوج بذلك أبناء الشعلة بالبطولة ليحل فريق شمسان في مركز الوصافة بعد أن قدم الفريقان الرائعان مباراة قوية ورائعة .. ولا يسعنا هنا إلا أن نقول : هنيئاً للشعلة الفوز والبطولة .. وهارد لك لشمسان.

 * وفي الختام كرم الإخوة الضيوف : المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن مختار حمود الصنعاني ، الأمين العام كمال باوزير ، الكابتن جمال سوادة المشرف الفني ، رئيس نادي الشعلة الكابتن محمد حسن أبوعلاء ونائباه الشيخ سالم الوادي والمهندس أكرم السياري ، رئيس نادي شمسان خالد بيزع ، رئيس نادي الجزيرة خالد علوي .. قاموا بتكريم فريق ناشئة نادي شمسان بكأس الوصيف والميداليات الفضية ، وتكريم فريق ناشئة نادي الشعلة (البطل) بكأس بطولة طائرة المحبة والسلام والميداليات الذهبية. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى