شمسان يحقق بطولة ناشئي الجودو بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
* أقيمت عصر أمس الجمعة في نادي شمسان الرياضي منافسات البطولة التنشيطية لبراعم وناشئي لعبة الجودو ، والتي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد الجودو بعدن بمشاركة أندية : شمسان ، الوحدة ، الجلاء ، ومركز عدن ، وكان قد تقرر إجراء نزالات البراعم في الفئات الوزنية التالية : 20 - 25 - 30 - 35 - 40 .. فيما تجرى نزالات الناشئين في الفئات الوزنية التالية :45 - 50 - 55 - 60.

 وبعد منافسات قوية إتسمت بالندية والإثارة جاءت النتائج الفرقية على النحو التالي : شمسان في المركز الأول بـ (سبع ذهبيات ، ثلاث فضيات ، وبرونزية واحدة) .. الجلاء في المركز الثاني (ذهبيتان وفضيتان وثلاث برونزيات) .. فيما جاء الوحدة في المركز الثالث بـ (ميدالية ذهبية وأربع فضيات وثلاث برونزيات) .. وقد أشرف على البطولة طاقم تحكيمي جيد تكون من : رئيس اللجنة عامر الحداد ، أحمد رأفت ، علي عبد الله ، وحزام مصطفى.

 وبعد نهاية البطولة قام الإخوة : محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، نبيل محمد سيف مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة ، خالد بيزع القائم بمهام رئيس نادي شمسان الرياضي ، سامح السلامي رئيس اتحاد عدن للجودو ، الدكتور جميل طربوش رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي ، ناصر محمد عبد الله عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والزملاء الإعلاميين .. قاموا بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات الملون ، والجوائز المالية كما كرم  أصغر لاعب في البطولة (محمد مطر الفتيح) لاعب نادي وحدة عدن ، وسط حضور جمهور من عاشقي هذه الرياضة القتالية.

* إقامة مثل هذه الفعاليات التي تخص فئتي البراعم والناشئين ، وهما الركيزة الأساسية للعبة التي نأمل تطويرها مستقبلاً شيء رائع يحسب للقيادة النشيطة لاتحاد عدن للجودو التي تعودنا منها التميز في أنشطتها الرائعة.
* تحية من القلب لطبيب العلاج الطبيعي ومسعف البطولة الرائع (العم فؤاد عبد المجيد) الذي تعودنا حضوره المهم في كل الفعاليات الرياضية ، والذي يكون له فيها دور مهم جداً يتمثل في تأمين سلامة براعم وناشئي البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى