بداية قوية لبطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية

> المهرة «الأيام» ناصر الساكت

> إنطلقت عصر أمس السبت بطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية التي تقام في المهرة بتنظيم من قبل الاتحاد العام للكرة الطائرة وبمشاركة أندية المحافظات المحررة ، تحت رعاية محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت ، وحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم ونائبه عادل رزق ورئيس الاتحاد العام للعبة محسن صالح ونائبه حسين موسى وعضو الاتحاد علي شرية وممثلي الأندية المشاركة.
 * هذا وقد جاءت نتائج مباريات الأمس على النحو التالي : فوز الميناء عدن في مباراة الافتتاح على الرشيد تعز (21 - 10) ، وفوز خيبل المهرة على حسان أبين (21 - 8) ، وحضرموت الساحل (أ) على لحج (أ) (21 - 10) ، وخيبل المهرة (أ) على حضرموت الوادي (ب) (21 - 3) ، وفي فئة الناشئين فاز ساحل حضرموت (أ) على حوف (21 - 18) ، والشعلة عدن على ساحل حضرموت (ب) (21 - 19) ، وشمسان على حضرموت الوادي (21 - 19) ، وخيبل المهرة (ب) على خيبل (أ) (22 - 20).
 الجدير بالذكر أنه يشارك في البطولة - التي تستضيفها مدينة الغيضة خلال الفترة من 30 مارس حتى 2 أبريل - محافظات : عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت الساحل والوادي وتعز والمهرة (المستضيف) .. وتأتي البطولة استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للكرة الشاطئية المقرر إقامتها في شهر أغسطس القادم بسلطنة عُمان الشقيقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى