تكريم قدامى اللاعبين والاحتفال بالمصور المخضرم محي الدين

> المكلا «الأيام» خاص

>
* حرصت مؤسسة بن كردوس للتنمية في لفتة وفاء منها على تكريم عدد من اللاعبين القدامى والشخصيات المؤثرة التي أسهمت في إبراز رياضة الزمن الجميل ، حيث قام الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي في اللقاء الكروي الجميل ، الذي رعته المؤسسة عصر أمس الأول الجمعة بملعب الفقيد بارادم بمناسبة الذكرى الرابعة لفقيد حضرموت الشيخ حسين بن كردوس التميمي ، بتكريم نخبة من النجوم السابقين وهم : الكابتن محمد  العكبري (موف) ، الكابتن أحمد محمد باشطح (حميدي) ، الكابتن حاج سليمان بامقنع ، والأخوين أحمد عوض باعوم ومحمد أحمد جروان والكابتن زكي عبدالله باعقبة ، والكابتن عبدالله سالم بانافع (كاكو) والكابتن سالمين عوض بافلح والكابتن سالم محمد بامطرف (بن الشيبة) والكابتن علي محفوظ سعدالله (حطبة) والكابتن عبدالله سالم الخياط.

  * كما تم تكريم الزميل المصور الفوتغرافي الرائع الأخ (محيي الدين سالم) بمنحه كاميرا تصوير حديثه مقدمة من مؤسسة بن كردوس للتنمية عرفاناً بإسهاماته في مجال التصوير والتوثيق الفوتغرافي لأكثر من 35 عاماً.
 وشهدت المباراة توزيع قسائم للجمهور وإجراء السحب بين الشوطين على 30 جائزة مقدمة من مؤسسة بن كردوس للتنمية وهي عبارة عن مبلغ 10 آلاف ريال لـ 30 فائزاً في السحب من الجمهور الحاضر .. هذا وقد أعرب اللاعبون القدامى والزميل محيي الدين عن شكرهم لهذه اللفتة الوفائية من مؤسسة بن كردوس .. كما شكرت إدارتا وجمهور ناديي التضامن وأهلي الغيل المؤسسة على إقامتها لهذه المباراة الوفائية .. وقد اكتست أرجاء الملعب بيافطات وشعارات وفائية تدعو بالرحمة للشيخ حسين بن كردوس، وتشكر وفاء الشيخ عبيد بن كردوس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى