القادسية بطل الدورة الرباعية لكرة القدم الخماسية

> مودية «الأيام» عارف علوان

> * أحرز فريق القادسية بطولة الدورة الرباعية لكرة القدم الخماسية للاعبين القدامى فوق 35 عاما التي نفذتها مشكورة (منظمة صناع النهضة) على أرضية ملعب نادي فحمان بمديرية مودية وأقيمت بتمويل سخي من (منظمة اليونسيف للطفولة) ضمن برنامج (التواصل من أجل التنمية C4D) والتي  شاركت فيها 4 فرق شعبية تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
 وجاء تتويج فريق القادسية بعد فوزه على فريق المنار بـ 10 أهداف مقابل 6 في المباراة النهائية التي شهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين ، وحفلت بالكثير من فواصل المتعة والإبداع وغزارة الأهداف ، والتي نالت إعجاب مشجعي الفريقين والجمهور الحاضر.

 * وعقب نهاية المباراة قام مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله والأمين العام لنادي فحمان ياسر جازع ومساعد برنامج التواصل من أجل التنمية C4D صلاح قائد ومشرف منظمة صناع النهضة في مودية محمد مخشم قاموا بتكريم الفريق البطل (القادسية) بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، وصاحب المركز الثاني في البطولة (فريق المنار) بكأس الوصيف والميداليات الفضية .. فيما نال الكابتن ونجم فحمان السابق (خالد البلة) جائزة الهداف .. كما تم تكريم حكام الدورة لإسهامهم الرائع في إنجاح البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى